رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
أملاك للتمويل - مصر توقع عقد تمويل بقيمة 200 مليون جنيه مع إي چي بنك - البنك المصري الخليجي لخلق بيئة عمل مبتكرة شراكة استراتيجية بين "ريبورتاج العقارية" و"موبيكا" للأثاث «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب العالمية والأوقية تتراجع بنسبة 3.4 % خلال أسبوع «المصرية جروب» تقيم احتفالية ضخمة لعرض مجموعة من المشروعات المزمع طرحها حتي صيف 2025 "رئيس البريد المصري".. يلتقي ممثلي غرفة التجارة الأمريكية.. وكبرى شركات البريد السريع في مصر إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة طرح أسهم شركة أدنوك للحفر بقيمة 935 مليون دول... مصر إيطاليا: مئات العملاء يتهمون الشركة بالنصب والاحتيال برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» راعيًا إعلاميًا رسميًا لمعرض «انفستور العقاري» د. معيط.. فى الاجتماعات السنوية للهيئات والمؤسسات المالية العربية بالعاصمة الإدارية: الدولة تحشد كل... بنك مصر يحصد جائزتي أفضل بنك في مصر في مجال ائتمان الشركات وأفضل بنك إسلامي محلى بالسوق المصري لعام ...

الصحة العالمية تحث الصين على تقديم معلومات لتحديد أصول كورونا

ذكرت صحيفة فايننشال تايمز، اليوم الأحد، أن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس، حث الصين على تقديم مزيد من المعلومات بخصوص أصول فيروس كوفيد-19، موضحاً استعداد المنظمة لإرسال فريق ثان إلى بكين للتحقيق في الأمر.

وقال تيدروس للصحيفة: “نضغط على الصين لمنحنا وصولاً كاملاً، ونطلب من الدول إثارة الأمر في اجتماعاتهما الثنائية، لحث بكين على التعاون”.

وتأتي تصريحات المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، في وقت تتسابق فيه السلطات الصحية وشركات الأدوية حول العالم لتحديث اللقاحات، لمكافحة المتحورات الجديدة من فيروس كورونا.

ويضغط تيدروس منذ فترة طويلة على الصين لتبادل المعلومات التي لديها حول أصول فيروس كوفيد-19، قائلاً إن “جميع الافتراضات تبقى قائمة إلى أن تقوم بكين بهذه الخطوة”.

وظهر الفيروس للمرة الأولى في مدينة ووهان الصينية في ديسمبر  2019، ويشتبه كثيرون في انتشاره بسوق حيوانات حية قبل انتقاله إلى أنحاء العالم، وتسببه في وفاة قرابة 7 ملايين شخص.

اترك تعليقا