رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
إثمار تفتح آفاقاً جديدة للاستثمار العقاري في مصر بإقامة أول حدث عقاري مصري بالأردن شركة MRB تتعاون مع "هوم جروب" لإدارة وتشغيل المرافق المتكاملة لمشروع "Mass Ninety" بالقاهرة الجديدة مدينة مصر تحقق قفزة في المبيعات وتسجل أعلى قيمة إجمالية بلغت 36.7 مليار جنيه حتى الربع الثالث من 202... «كراتوس لإدارة المشروعات» تدير محافظ استثمارية بقيمة تتخطى الـ 4 مليارات جنيه في السوق المصري "مصر الخير" وQNB يتكفلان بدفع المصروفات الدراسية لطلاب وطالبات جامعة المنوفية البنك الزراعي المصري يواصل تحقيق معدلات نمو مرتفعة في مؤشرات نتائج الأعمال بختام الربع الثالث من 202... ماجد الفطيم تطلق النسخة الثانية من "City Garage Live" داخل مركز سيتي سنتر ألماظة شركة INTRO Technology توقع مذكرة تفاهم مع SWDC لتنفيذ أعمال المقاولات والبناء لمركز كيميت للبيانات ب... وزير الإسكان: خلال 10 سنوات بعهد الرئيس السيسى انتهينا من 48 مشروعاً للمياه والصرف بالدقهلية بتكلفة ... "نايل للتطوير" تكتب تاريخًا جديدًا بصب أساسات قمم إفريقيا"

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

تغطية اكتتاب كوبر للاستثمار العقاري 46 مرة

أعلنت شركة كوبر للاستثمار العقاري، المدرجة في البورصة المصرية، أن تغطية المرحلة الثانية للاكتتاب في زيادة رأس المال بلغت 46.083 مرة تقريباً.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، إن نسبة التخصيص بلغت 2.169%، مشيرة إلى أن بنك ميد، الذي تلقى الاكتتاب، سيقوم برد المبالغ الزائدة عن الاكتتاب ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس الجاري، من خلال جميع فروعه، مع جبر الكسور لصالح صغار المكتتبين.

وأوضحت الشركة أن نسبة تغطية المرحلة الأولى للاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة بلغ 90.42%، إذ تم الاكتتاب في 470.49 مليون سهم من أسهم الزيادة المطروحة للاكتتاب، بإجمالي قيمة 94.09 مليون جنيه.

وأضاف البيان أن عدد الأسهم التي تم تخصيصها للاكتتاب بلغ 49 مليوناً و851 ألفا و 853 سهماً.

اترك تعليقا