رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... بالمخالفة للقانون.. "مصر إيطاليا" تُسجل 1700 شاليه بـ" موسي كوست" بالضرائب معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تعلن عن بدء الحياة في مشروع «BOHO» بالعين السخنة وتطرح وحدات جاهزة الاستلا... تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت "ماجد الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

بعد ويمبلدون.. فوندروسوفا تقفز وأنس جابر في السادس

قفزت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا إلى المركز العاشر في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في نسخته الصادرة اليوم الإثنين، وذلك بعد أن توجت السبت بلقب بطولة ويمبلدون للتنس.

وأحرزت فوندروسوفا أول لقب لها في بطولات “غراند سلام” الأربع الكبرى بالفوز على النجمة التونسية أنس جابر في نهائي ويمبلدون، لتصعد 32 مركزاً في التصنيف العالمي وتحتل المركز العاشر.


وظلت أنس جابر، التي خسر ثالث نهائي لها في بطولات “غراند سلام”، في المركز السادس في التصنيف العالمي لكنها قلصت الفارق بشكل كبير مع الفرنسية كارولين غارسيا التي تحتل المركز الخامس.
وحافظت النجمة البولندية إيغا شفيونتيك على موقعها في صدارة التصنيف، بينما شهدت المراكز العشرة الأولى صعود التشيكية بترا كفيتوفا إلى المركز الثامن وتراجع اليونانية ماريا ساكاري إلى المركز التاسع.


وفي ما يلي ترتيب اللاعبات في المراكز العشرة الأولى بنسخة التصنيف العالمي الصادرة اليوم الإثنين:
البولندية إيغا  شفيونتيك في المركز الأول برصيد 9315 نقطة
البيلاروسية أرينا سابالينكا في المركز الثاني برصيد 8845 نقطة
الكازاخستانية ايلينا رايباكينا في المركز الثالث برصيد 5465 نقطة
الأمريكية جيسيكا بيجولا في المركز الرابع برصيد 5395 نقطة
الفرنسية كارولين غارسيا في المركز الخامس برصيد 4865 نقطة
التونسية أنس جابر في المركز السادس برصيد 4846 نقطة
الأمريكية كوكو غوف في المركز السابع برصيد 3390 نقطة
التشيكية بترا كفيتوفا في المركز الثامن برصيد 3341 نقطة
اليونانية ماريا ساكاري في المركز التاسع برصيد 3310 نقاط
التشيكية ماركيتا فوندروسوفا في المركز العاشر برصيد 3106 نقاط.

اترك تعليقا