رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

بسمة بوسيل تهاجم مديرة أعمال تامر حسني

تصدر اسما بسمة بوسيل وتامر حسني ترند تويتر في مصر، بعد هجوم الأولى على مديرة أعمال طليقها، هالة عمر، واتهامها بالتسبب في انفصالهما.

ونشرت بوسيل عبر خاصية ستوري على حسابها بإنستجرام، صورة لتامر حسني في حفل زفاف منسقة أعماله، معلقة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”،

ثم عادت بمنشور ثانً، أكدت فيه أن هالة كانت سبب هدم حياتها الزوجية مع حسني، معلقة: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.


واستنكر تامر حسني ما نشرته طليقته، وتحدث عن علاقته بمديرة أعماله، في رسالة مطولة عبر حسابه على إنستغرام، وسط استغراب المتابعين على تويتر،  اتهامها من بوسيل في يوم زواجها بغير طليقها حسني.

وكشف حسني صلة القرابة بينهما، وأنها من المعجبات به منذ بداية مسيرته الفنية، وأنه قرر تكليفها بمسؤولية إدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لحبها الشديد له، ووجه لها رسالة تهنئة خاصة بزفافها.

وأرفق حسني مع منشوره فيديو من حفل الزفاف، الذي أقيم أمس، بحضور عدد من النجوم  مثل هنا الزاهد ومصطفى قمر، ورامي صبري، وآخرين، مشيراً إلى أن عريسها خطبها منه، بعد وفاة والديها، في العام الماضي، وأنه يعتبرها بمثابة ابنته الكبرى، وبالفعل ظهر حسني في الحفل وهو يسلمها لعريسها أمام الحضور.

اترك تعليقا