رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

روماريو يغلق صفحة خلافاته مع بيليه

تمنى اللاعب البرازيلي السابق روماريو دي سوزا فاريا تعافي “الملك” إدسون أرانتس دو ناسيمينتو “بيليه”، مؤكداً أن الجميع يصلي من أجل شفاء بطل العالم ثلاث مرات والذي يرقد بالمستشفى قبل شهر، ويسود شعور بالقلق بشأن حالته الصحية.

ونحى بطل العالم مع منتخب البرازيل وهداف وأفضل لاعب في مونديال الولايات المتحدة 1994 جانباً خلافاته القديمة مع بيليه، وانتهز فرصة التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة خيرية بمدينة أوبرلانديا كي ينضم إلى الأصوات التي تصلي من أجل صحة من يعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأكد روماريو “تعافَ أيها الملك. الإيمان لك. يتابعك الجميع ويصلي من أجلك. تعافَ. قبلة لقلبك”.

وتأتي هذه التمنيات من لاعب برشلونة السابق في تصريحات لقناة (سبور تي في) والمعروف عنه أنه دخل من قبل في سابقة تلاسن مع بيليه، حينما كان روماريو لاعباً وتلقى انتقادات من “الملك” حول سلوكه خارج الملعب، ما دفع روماريو للرد بفظاظة “يكون بيليه شاعراً حينما يخرس، لكن بمجرد أن يفتح فمه يتفوه بالغثاء”.

وقضى معظم أفراد أسرة بيليه سواء أبناؤه أو أحفاده وزوجته ليلة عيد الميلاد في مستشفى ألبرت آينشتاين في ساو باولو، المحتجز فيه بيليه منذ 29 نوفمبر(تشرين الثاني).

واستحوذت الحالة الصحية لبيليه (82 عاماً) على اهتمام الجميع في البرازيل، بعدما أبلغ المستشفى يوم الأربعاء الماضي عن تفاقم سرطان القولون لدى الأسطورة السابق، وهو المرض الذي تم تشخيصه به في عام 2021، وأوضح أنه يتلقى الرعاية المتعلقة بـ”اختلال في وظائف الكلى والقلب”.

وتم نقل “الجوهرة السوداء” إلى المستشفى لتقييم إجراء تغيير في العلاج الكيميائي الذي يتلقاه منذ اكتشاف إصابته بالورم السرطاني في القولون في سبتمبر  من العام الماضي.

اترك تعليقا