رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

لينوفو تطلق حاسوباً لوحياً بتقنية الحبر الإلكتروني

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق الحاسوب اللوحي Yoga Paper 10.3 الجديد بتقنية الحبر الإلكتروني، وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد، ويمكن استعماله لتسجيل الرسومات وتدوين الملاحظات.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة الحبر الإلكتروني قياس 10.3 بوصة، والتي تمتاز بإمكانية قراءة النصوص عليها تحت أشعة الشمس المباشرة، بالإضافة إلى استهلاكها لقدر ضئيل من الطاقة الكهربائية، إلا أن هذه النوعية من الشاشات يعيبها فترة تنشيط الصورة الطويلة نسبياً، وبالتالي فإنها ليست مناسبة لعرض مقاطع الفيديو.

وينبض بداخل الحاسوب اللوحي الجديد معالج روك شيب RK3566 مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 64 غيغابايت، ويبلغ سُمك الحاسوب اللوحي الجديد 5.5 ملم، ويأتي مزوداً بمحول رقمي يمكنه التمييز ما بين 4096 مستوى ضغط، وهو ما يتناسب مع تدوين الملاحظات وتسجيل الرسومات، ويمتاز بزمن استجابة قصير للغاية يبلغ 23 ملي ثانية، مما يوحي بإحساس الكتابة الطبيعية.

ويدعم الحاسوب اللوحي الجديد من لينوفو تقنية الواي فاي وتقنية البلوتوث 5.2 ويعتمد على نظام التشغيل غوغل أندرويد، وتبلغ سعة البطارية المدمجة 3350 مللي أمبير ساعة وتمتد فترة تشغيل البطارية حسب الاستعمال.

اترك تعليقا