رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
«ايجيلز للتطوير العقاري» تطلق أولي مشروعاتها بمدينة الشيخ زايد باستثمارات تتجاوز 2 مليار جنيه "الاستثمار العقاري: بوابة الاستثمار الآمن في مصر" البنك التجاري الدولي-مصر "CIB" يوقع مذكرة تفاهم مع“SAS Institute ”  لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامع... البنك الاهلي المصري يدعم تخرج دفعة جديدة لمشروع تدريب وتأهيل الشباب المصري من بنك تنمية المهارات البناء العربي.. أول شركة عقارية تطلق عروض رحلات الجمعة للعملاء للمعاينة قبل الحجز اندرايف تطلق مسابقة جديدة لـ السائقين للفوز بسيارة مجانية شريف حليو يستضيف وفداً سعودياً في جولة لمشروعات مرسيليا استعداداً لإطلاق مشروعين جديدين في السعودية فرانشيسكو موسكوني، أستاذ اقتصاديات الأعمال في جامعة برونيل يناقش إقتصاديات التحول لبدائل التدخين الت... محمد المفتي في استضافة أسامة كمال يكشف عن أكثر الأجهزة والهواتف عرضة للاختراق «جوايو Joyaux» يتعاون مع IGI لإصدار شهادات لمنتجاتها الفاخرة من المجوهرات

مانهارت تجري تعديلات على نيسان Patrol

أطلقت شركة مانهارت سيارتها PT 650 المعدلة المبنية على أساس النسخة Nismo من الأيقونة نيسان Patrol.

وأوضحت الشركة الألمانية أن التعديلات، التي أجرتها على محرك سيارة الأراضي الوعرة المكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V، زادت قوته من 428 إلى 650 حصان، كما زاد عزم الدوران الأقصى من 560 إلى 600 نيوتن متر.

وتتميز النسخة المعدلة من خلال العجلات المصنوعة من معدن خفيف قياس 24 بوصة، بالإضافة إلى نوابض مجموعة التعليق الأقصر، فضلا عن الطلاء باللون الأسود مع التطعيمات المتباينة باللون الذهبي.

وتتألق المقصورة الداخلية بتجهيزات من جلود فاخرة، وفرش ألكانتارا الفخم وحليات من ألياف الكربون.

اترك تعليقا