رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

التعليم: الاحتفاظ بايصال سداد رسوم التأمين للحصول على التابلت

تستعد وزارة التربية والتعليم لتوزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي لهذا العام، وفتحت الباب لتسديد رسوم التابلت للصف الأول الثانوي في مكاتب البريد المقدرة بـ105 جنيهات، وربطت بين استلام التابلت بسداد رسوم التأمين.

ووجهت المدارس الثانوية، الطلاب بضرورة الاحتفاظ بإيصال سداد رسوم التابلت لحين تسليمه في المدرسة للحصول على التابلت، مطالبة طلاب الصفين الثاني والثالث الثانوي بتوصيل التابلت بالإنترنت لاستقبال أية تحديثات عليه.

ووجهت الوزارة، جميع طلاب المرحلة الثانوية من الأول للثالث الثانوي والمعلمين بضرورة سداد رسوم تأمين التابلت حرصا على استمرارية التغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئي.

وحذرت من أنه في حالة عدم الالتزام بالسداد يسقط حق الطالب أو المعلم في التغطية التأمينية، ويقوم بسداد قيمة الجهاز كاملا في حالة الفقد أو قيمة الإصلاح في حالة التلف الكلي أو الجزئي، لافته إلى استخدام التابلت في إجراء اختبارات قصيرة عليه.

وذكرت أن رسوم تأمين التابلت يتم سدادها وفقا لما يلي، طلاب أولى ثانوي يتم سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الأولى، طلاب الثاني الثانوي يتم سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية، طلاب الثالث للثانوي يتم سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثالثة.

اترك تعليقا