رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

السجن المؤبد للمتهمين بالشروع في قتل شرطي بالشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد عبد الكريم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، رئيس بالمحكمة، والمستشار أحمد سمير سليم، والمستشار سامح لاشين، وأمانة سر محمد فاروق، وأحمد غريب، اليوم الأربعاء، حكمها في القضية رقم 2271 جنايات مركز شرطة أولاد صقر لسنة 2022، المقيدة برقم 441 لسنة 2022 كلي شمال الزقازيق، بمعاقبة سائق وعامل في مغسلة بالسجن المؤبد؛ لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة ومقاومة الأجهزة الأمنية حال ضبطهما بدائرة مركز أولاد صقر.

كانت جهات التحقيق قد قررت إحالة المتهمين: عبدالعال أ ع ال، 42 سنة، سائق توك توك، مقيم في محافظة الجيزة، ورضا ع ال س، 26 سنة، عامل في مغسلة، مقيم في قرية بني حسن التابعة لدائرة مركز أولاد صقر، إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لأنهما في يوم 1 مارس الماضي، شرعا في قتل المجني عليه ب م أ ي، وهو أحد الموظفين العموميين القائمين على تنفيذ قانون مكافحة المخدرات، فأحدثا به إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

وقد جاء في أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أن المتهمين قد أحرزا بقصد الاتجار جوهرا مخدرا (هيروين) في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز الأول وحاز الثاني سلاحا ناريا مششخنا (بندقية آلية) وذخيرة بدون تراخيص، وقاموا بالقوة والعنف قوات الأمن حال ضبطهما. على النحو المبين في التحقيق.

اترك تعليقا