رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا... الخبير الاقتصادي محمد يسري شعيب يطالب بتدشين مجلس أعلى للصناعة لدعم القطاع لمدة ٣ أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع الأراضى بسفنكس الجديدة لاستيفاء المست... حسين تامر عضو رجال الأعمال يعدد فوائد تسلم مصر الدفعه الثانيه من صفقه راس الحكمه "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه كونتكت تتراجع بأرباحها في 3 شهور

التحقيق في شبهة تلاعب في الدوري التونسي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الإثنين، فتح تحقيق في شبهة تلاعب، بنتيجة مباراة الجولة الأخيرة لمجموعة تفادي الهبوط، والتي جرت أمس الأحد بين ترجي غرغيس، وضيفه أمل حمام سوسة.

سجل أمل حمام سوسة هدف التعادل في الدقيقة 100، ليضمن بقاءه في الدوري الممتاز، وقد شهدت المباراة تمديداً من الحكم لنحو 15 دقيقة.

وقرر اتحاد الكرة، حسب ما جاء في بيان له على صفحته الرسمية على فيس بوك، إحالة ملف المباراة على النيابة العامة حتى تتعهد بالموضوع من كل جوانبه، مع مراسلة لجان الأخلاقيات والتأديب والتحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم، لطلب مساعدتها في التحقيق بملابسات المباراة.

وذكر الاتحاد أنه سيطلب موعداً عاجلاً مع تلك اللجان للتنسيق معها في اتخاذ القرارات اللازمة.

وأظهرت لقطات فيديو مصورة عبر هاتف محمول من مدرجات ملعب جرجيس، اللاعب مصعب ساسي، وهو ينطلق على الجانب الأيسر للملعب دون أن يشهد تدخلاً جدياً من لاعبي ترجي غرغيس، قبل أن يضع الكرة بقوة في الزاوية البعيدة لمرمى غرغيس محرزاً هدف التعادل في وقت قاتل.

واحتاج ترجي جرجيس إلى الفوز لضمان البقاء، مقابل خسارة فريق نجم المتلوي الذي كان يصارع أيضاً، من أجل مقعد في الدوري الممتاز، في مباراته أمام ضيفه الأولمبي الباجي.

لكن قبل نهاية مباراة غرغيس، انتهت مباراة نجم المتلوي والأولمبي الباجي بالتعادل السلبي، وكان التعادل كافياً للفريقين للبقاء.

اترك تعليقا