رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: إتاحة 5 % "330 وحدة" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسلي... البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات الدولارية " فورا وبلس" «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في خفض معدل التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 بحضور محافظ شمال سيناء مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء من أمام المحافظة ... شركة «EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولو... البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي شراكة استراتيجية بين اندرايف ومستشفى الناس بتوفير خدمات الشحن والتوصيل النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 "البريد المصري".. يصدر بطاقة تذكارية لـ(أبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية ...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

فيصل شريف يشارك في مسلسل “سوتس” بنسخته العربية

يشارك الفنان فيصل شريف في المسلسل الرمضاني “suits” بنسخته العربية، والذي يشارك في بطولته الفنانون أحمد داوود مع آسر ياسين وتخرجه مريم أحمدى، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2022.

المسلسل يركز على كون «هارفي ومايك» يعملان معًا لحل العديد من القضايا مع محاولتهما لإخفاء سر «مايك» وهو أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

والنسخة العربية من المسلسل يقدم خلالها الفنان آسر ياسين دور هارفي سبيكتر وهو الممثل غابريل ماخت، كذلك الفنان أحمد داود ويجسد دور مايك روس وهو الممثل باتريك آدامز.

العمل هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير “هارفى سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

مشاركة فيصل شريف في مسلسل “suits” بنسخته العربية تعد الأولى له في مجال التمثيل بعد أن أصدر عدد المؤلفات الأدبية أخرها رواية “كيب أجولاس” المقرر تحويلها لفيلم سينمائي بعد توقف التحضيرات له والتي بدأت عام 2020.

اترك تعليقا