رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: إتاحة 5 % "330 وحدة" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسلي... البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات الدولارية " فورا وبلس" «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في خفض معدل التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 بحضور محافظ شمال سيناء مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء من أمام المحافظة ... شركة «EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولو... البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي شراكة استراتيجية بين اندرايف ومستشفى الناس بتوفير خدمات الشحن والتوصيل النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 "البريد المصري".. يصدر بطاقة تذكارية لـ(أبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية ...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

محافظ أسيوط : ضبط وتحرير 620 محضر إشغالات ومرافق خلال يناير الماضى

أكد عصام سعد محافظ أسيوط ضبط وتحرير 620 محضر مرافق وإشغالات خلال حملات تم شنها على مدار شهر يناير الماضى بالتنسيق والتعاون مع شرطة المرافق ومسؤولى المرافق والإشغالات ورؤساء المراكز والأحياء وإدارة المرور والتموين ومباحث التموين ووحدة الانقاذ السريع.

وأوضح سعد، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والخارجين عن القانون والمتعدين على حرم الطريق وخصوصًا التى تؤثر على الحركة المرورية والسيارات.. مؤكداً استمرار حملات إزالة الاشغالات والمرافق فى شوارع وميادين مراكز وأحياء المحافظة.

من جانبه، أكد رئيس قسم المرافق والإشغالات فى أسيوط تامر حامد شن حملات لإزالة الاشغالات فى الشوارع والميادين بالتنسيق مع الجهات المعنية فى هذا الشأن وخاصة مع الاهتمام الذى يوليه محافظ أسيوط وتوجيهاته بالتعاون لإزالة التعديات على حرم الطريق ورفع الباعة الجائلين.

وأشار إلى أنه تمت إزالة إدارية فورية لـ 32 حالة للغرز وفرش خضار وحواجز أسمنتية وحديدية وتند قماش ورفع عربات خشب يد وكارو وفتارين بالإضافة لرفع وضبط موازين كهرباء وكفة وترابيزات وكراسى وحوامل حديد، فضلاً عن تحرير 588 محضر إشغال طريق وبائع متجول وبناء بدون ترخيص وإيقاف أعمال بناء وغلق إدارى لمنشأت بدون ترخيص.

اترك تعليقا