رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: إتاحة 5 % "330 وحدة" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسلي... البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات الدولارية " فورا وبلس" «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في خفض معدل التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 بحضور محافظ شمال سيناء مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء من أمام المحافظة ... شركة «EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولو... البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي شراكة استراتيجية بين اندرايف ومستشفى الناس بتوفير خدمات الشحن والتوصيل النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 "البريد المصري".. يصدر بطاقة تذكارية لـ(أبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية ...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

8 لاعبين خارج قائمة الأهلي في مونديال الأندية

شدد الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، بقيادة الجنوب أفريقي بيتشو موسيماني، على الالتزام الشديد بالإجراءات الاحترازية خلال الفترة المقبلة التي تسبق سفر الفريق إلى أبوظبي، للمشاركة في كأس العالم للأندية، وذلك بالاتفاق مع أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق.

وقال أبوعبلة: “هناك إجراءات طبية مشددة في النادي، خاصة في تدريبات فريق الكرة؛ من أجل المحافظة على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية”.

وأكد أبو عبلة أن هناك تطبيقاً صارماً للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون ومنظومة الكرة كافة بالنادي.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة بمعدل كل 48 ساعة.

وتأتي المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتخذها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق، في ظل انتشار فيروس كورونا، ولضمان سفر البعثة بكامل قوتها، خصوصاً وأن الأجواء بالعاصمة أبوظبي الأفضل من حيث التعامل مع الفيروس واتخاذ كافة التدابير الوقائية.

وكانت الفترة الماضية شهدت ابتعاد أكثر من لاعب عن صفوف الفريق بسبب الإصابة بعدوى فيروس كورونا، وهو ما دفع الجهاز الفني بالاتفاق مع نظيره الطبي، على تشديد الإجراءات الاحترازية، خصوصاً وأن الفريق في حاجة لجهود كل لاعبيه، مع غياب اللاعبين الدوليين للمشاركة مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا.

من ناحية أخرى، تأكد غياب 8 لاعبين عن الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، حيث ينتظر أن تخلو منهم قائمة الفريق، وهم بدر بانون وصلاح محسن وحسام حسن ومحمود متولي وأكرم توفيق ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا، وذلك بسبب الإصابات، بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا للخروج على سبيل الإعارة إلى نادي هاتاي التركي.

وينتظر أن تصل بعثة الفريق إلى أبوظبي يوم الاثنين المقبل، حيث تضم البعثة 65 شخصاً، بينهم 30 لاعباً.

على الجانب الآخر، أعلن مدير الكرة بالنادي، سيد عبدالحفيظ، انتهاء الإجراءات الخاصة بسفر أكرم توفيق، لاعب الفريق إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وأوضح عبدالحفيظ أن أكرم غادر رفقة طبيب الفريق إلى ألمانيا لإجراء الفحوص الطبية والتحاليل اللازمة قبل إجراء العملية الجراحية.

وأشار مدير الكرة بالنادي إلى أن أكرم توفيق سيجري جراحة الرباط الصليبي بعد غد الجمعة في أحد المراكز المتخصصة بألمانيا.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.

اترك تعليقا