رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

برنامج «صناع العاصمة» يستعرض مشروعات شركة «SAMCO HOLDING» في معرض سيتي سكيب

استعرضت الحلقة السابقة من برنامج “صناع العاصمة” مع الإعلامية جينا فتحي على قناة النهار، أبرز المشروعات التي طرحتها شركة SAMCO HOLDING خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب مصر 2024، حيث طرحت الشركة عروضا مميزة على المشروعات المطروحة، لتحقق الشركة نجاحًا قويًا وإقبالا مميزا على جناحها في المعرض.

قال إبراهيم زايد، نائب رئيس مجلس إدارة SAMCO HOLDING، إن الشركة نجحت في تنفيذ وتقديم منتجات عقارية مميزة لعملائها، حيث طرحت الشركة مشروع “ريفالي” والذي تم تسويق حوالي 70% منه منذ إطلاقه، كما تواجدت الشركة في المعرض بمشروعها الرائد والأحدث “ذا فايف” والذي يعتبر من أميز المشروعات المطروحة في منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف خلال لقائه في برنامج صناع العاصمة على قناة النهار، أن المشروع طبي إداري ويضم كل الخدمات التي يحتاجها، ويضم المشروع مبنى طبي كاملا مجهزا وفقا للاشتراطات الطبية، بالإضافة لمبنى إداري، مع تصميم المشروع بما يتيح سهولة الانتقال بين كلا المبنيين، ويطل الجزء الإداري للمشروع على محور الأمل، كما أن المشروع يتميز بتصميم معماري وتشغيلي مميز.

وأكد الدكتور إبراهيم صبري، مستشار الشركة، أن التواجد في معرض سيتي سكيب إضافة قوية لشركة SAMCO HOLDING، وقدمت الشركة عروضًا قوية وإضافة للعملاء في هذا المشروع، لافتا إلى أنه تم تقديم مشروعات تلبي طموحات العملاء واحتياجاتهم، وتظهر قوة الشركة وقدرتها على الريادة في قطاع التطوير العقاري.

ولفت إلى الإقبال القوي والمميز من العملاء على جناح الشركة في المعرض، وهو ما يعكس تقديم المنتجات العقارية المناسبة للعملاء المستهدفين، وكذلك تفهم متطلبات العملاء وتقديمها لهم.

وتابع هشام الفولي، رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن معرض سيتي سكيب مصر أحد الفعاليات العقارية الهامة التي تنطلق مرة واحدة سنويًا، وجاءت المشاركة فيه هذا العام لأول مرة لشركة SAMCO HOLDING، حيث يعد التواجد به إحدى الآليات التي تقوم بها الشركة لضمان ظهور قوي ومتميز والتواصل مع عملائها.

وأشار إلى أن إطلاق مشروع “ذا فايف” حقق نجاحات قوية ولاقى إقبالا من العملاء، وقدمت الشركة كل ما هو مميز في هذا المشروع بداية من الموقع المميز، وأنظمة السداد التي تصل إلى 12 عاما، بالإضافة إلى عقد قانوني مميز يحقق مصالح العميل والشركة والتوازن بينهما، مما يجعل الشركة حققت المستحيل في هذا المشروع.

اترك تعليقا