رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

أحمد دربالى: المنصورة الجديدة تتحول إلى الوجهة الأفضل استثماريًا للعملاء

 

أعلنت شركة N&D للتسويق والاستشارات العقارية الارتفاع بمبيعاتها لصالح الغير خلال آخر شهرين في المرحلة الثانية بمدينة المنصورة الجديدة، خاصة في ضوء تميز المشروعات التي تقوم الشركة بتسويقها في المدينة، ووجود إقبال قوي من العملاء على الاستثمار في فرص مميزة لا تتكرر، كما أكدت الشركة على تميز الفرص الاستثمارية المتاحة في مدينة المنصورة الجديدة.
أكد أحمد الدربالي، رئيس مجلس إدارة شركة N&D للتسويق والاستشارات العقارية، أن مدينة المنصورة الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع المتميزة التي تتكامل بها مناطق السكن مع فرص العمل مع الأماكن الترفيهية والمصيفية، مما يجعلها فرصة حقيقية للعملاء الباحثين عن مكان واحد يجمع كل الأنشطة الحياتية بداخله، مشيرًا إلى الإقبال القوي من العملاء على السكن والاستثمار في المدينة.
وأضاف، أن المنصورة الجديدة تتميز بقربها من كل محافظات الدلتا، فهي تبعد ساعة واحدة فقط عن هذه المحافظات، وبالتالي يمكن للفرد السكن بها مع استمرار ممارسة أنشطته العادية في أي محافظة كان يسكن بها، والحفاظ على نمط حياة لا يتغير مع انتقال العميل للسكن في المدينة، لافتا إلى أن المدينة توفر فرصًا استثمارية سكنية وسياحية لكل الشرائح السكنية.
وأوضح أن وجود 3 جامعات تعمل بالفعل في مدينة المنصورة الجديدة يعد نواة لتحقيق نسبة إشغالات سريعة في المدينة، فالتعليم وسيلة أساسية لجذب مزيد من السكان للمدينة باستمرار سواء طلبة أو أولياء أمور قرروا الاستقرار بجانب جامعات أبنائهم، مؤكدًا أن من تفوته فرصة امتلاك وحدة في المنصورة الجديدة فلن يمكنه تعويضها مرة أخرى.

اترك تعليقا