رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... بالمخالفة للقانون.. "مصر إيطاليا" تُسجل 1700 شاليه بـ" موسي كوست" بالضرائب معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تعلن عن بدء الحياة في مشروع «BOHO» بالعين السخنة وتطرح وحدات جاهزة الاستلا... تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت "ماجد الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

رئيس الجهاز: رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية وتنفيذ شبكة كهرباء عمارات “سكن لكل المصريين” بـ15 مايو

تابع المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، أعمال تمهيد بعض الطرق والبدء فى أعمال الطبقة الأسفلتية وأعمال تنسيق الموقع ضمن مشروع رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية الثانية بالمدينة، وفق خطة شاملة لجهاز المدينة للنهوض بكافة الطرق على مستوى جميع المراحل.
وأشار رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إلى أن هذه الأعمال يتم تنفيذها لتوفير بيئة آمنة وملائمة للمستثمرين وكافة العاملين بالمنطقة، من خلال تحسين جودة الطرق بالمنطقة الصناعية لاستقطاب المزيد من الاستثمارات داخل المدينة، مؤكداً أنه يتم تكثيف الأعمال بجميع المشروعات الجارية بالمدينة .
وفي سياق متصل، قال رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إنه جارٍ تنفيذ شبكة كهرباء منطقة الزهراء بعدد ٢٠٣ عمارات ضمن المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين – محور منخفضى الدخل “.

وأوضح رئيس الجهاز، أنه جارٍ تنفيذ شبكة الجهد المنخفض لتغذية صناديق التوزيع، لافتاً إلى أن شبكة الجهد المنخفض هى الشبكة المسئولة عن توصيل الكهرباء من غرف المحولات إلى صناديق التوزيع، ليتم توزيع الكهرباء إلى الوحدات الفردية داخل المباني.

اترك تعليقا