رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز... وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية.. و"أبراج الداون تاو... شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات حصرية للعملاء خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتجاوز الـ 20 مليار دولار سنويا مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية «آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية في سبتمبر شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الزمالك في مواجهة صعبة أمام المقاولون العرب.. اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، ضيفاً على حساب نظيره المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع، برصيد 13 نقطة، فيما يقع المقاولون العرب في المركز الخامس عشر، برصيد 5 نقاط، في إطار ترتيب جدول الدوري.

وبدأ الزمالك مبارياته في الدوري، بمواجهة فريق إنبي بالجولة الأولى، وحقق الفوز بنتيجة هدفين دون رد، قبل أن يفوز على فريق طلائع الجيش، في الجولة الثانية، بثنائية نظيفة.

وفي الجولة الثالثة، تلقى بطل الدوري النسخة الماضية هزيمة قاسية أمام غريمه الأهلي، بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، وفي الجولة الرابعة حقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي، بنتيجة هدفين دون رد، وسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق بالجولة الخامسة.

وفاز الزمالك على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، في الجولة السادسة، فيما تلقي المقاولون العرب الهزيمة أمام البنك الأهلي، بنتيجة هدفين لهدف.

وتواجه الفريقان، في 64 مباراة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 44 لقاءً، بينما انتصر ذئاب الجبل في 6 مواجهات، وتعادلاً في 14 آخرين، سجل الزمالك 103 هدفًا، واستقبلت شباكه في 41 هدفاً.

ويدير محمود عاشور، مباراة المقاولون والزمالك المقرر لها في الثامنة مساءً، ويعاونه عمر فتحي وشهاب رشاد، أحمد حمدي حكماً رابعاً، طارق مجدي للفار وسامي هلهل.

اترك تعليقا