رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة «العلياء الدولية» توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «مؤسسة الأهرام» للمشاركة في منتدى العاصمة 2026  «مرصد الذهب»: انحسار رهانات الفائدة يعيد الذهب فوق 4000 دولار.. والتقلبات الحادة لم تنتهِ عز العرب - فولفو تتوج كافضل نمو في المبيعات عالميا من الشركه الام في فبراير 2026 لعام 2025 جمعية الخبراء: مد العمل بقانون إنهاء المنازعات الضريبية يحفز الاستثمار بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع "وزارة العدل" بالتعاون مع شركة "إي فاينانس" لدعم منظومة التحصيل الإلك... كجوك من باريس: الاقتصاد المصري في وضع أفضل.. والفائض الأولي يقترب من 4.7% والاستثمارات الخاصة تتزايد «بريفان للتطوير» تحصل على القرار الوزاري لمشروع «Lake House».. وتطلق المرحلة الثانية بمبيعات مستهدفة... «مرصد الذهب»: 3 موجات هبوط حادة تضرب المعدن الأصفر في 2026.. والتاريخ يؤكد أن التصحيحات ليست نهاية ا... مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملا...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

رئيس جهاز مدينة السادات يتابع أعمال تطوير الطرق والمرافق ووحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بالمدينة 

تابع المهندس ياسر عبدالحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، ومسئولو الجهاز، في جولات تفقدية، أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق، وترفيق قطع أراضي الإسكان الاجتماعي، ووحدات المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين “، الجاري تنفيذها بعدة أحياء بالمدينة.

وفي ذات السياق، قام المهندس ياسر عبدالحليم حسن، بجولة تفقدية بأعمال رفع الكفاءة لمشروعات الطرق، والمرافق، ومحطات المياه الجارى تنفيذها بالمدينة، يرافقه المهندس أسامة سيد على، نائب رئيس الجهاز، ومسئولو الإدارات التنفيذية والمشروعات.

وتفقد رئيس جهاز مدينة السادات، استكمال رفع كفاءة المحور المركزى، وامتداد الجزء المتبقى من الطريق وصولاً لجامعة مدينة السادات، مكلفاً إدارة الزراعة بالانتهاء من شبكة الرى الخاصة بالجزيرة الوسطى، بالإضافة إلى تكليف إدارة الأمن والتنمية برفع المخلفات الموجودة على جانبى الطريق بمحيط قرية النسيج.

كما تفقد رئيس الجهاز، ومرافقوه، أعمال رفع كفاءة وتطوير محطة المياه السطحية لتنقية مياه الشرب لمتابعة سير العمل بعنبر الكلور وعنبر الشبة، والتأكيد على تشغيلها، ومدى جاهزيتها والتأكيد على الانتهاء من تركيب وتشغيل جميع طلمبات المياه المرشحة، والانتهاء من دورة التبريد لها ، موجهاً إدارة الزراعة باستكمال أعمال الزراعة للموقع العام للمحطة.

كما شملت الجولة المرور على أعمال الانتهاء من المرحلة الخامسة بوحدات المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين “، بحى الفردوس بعدد ٩٦  عمارة سكنية  نموذج ثلاث غرف وصالة للوحدة،  و ٥١ عمارة سكنية نموذج ٣ غرف وصالة بحى النور.

وكلف رئيس جهاز السادات، إدارة الطرق بإنهاء أعمال الطرق المحيطة والداخلية للمشروع، كما كلف الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات الداخلية بالوحدات، وأيضاً سرعة الانتهاء من واجهات العمارات، والانتهاء من أعمال تنسيق الموقع، والالتزام بالجدول الزمنى  وخطة التسليم للعمارات.

 وتابع المهندس ياسر عبدالحليم، في جولاته المرورية مستجدات الأعمال الجارية بمرافق أراضي الإسكان الاجتماعي ببعض الأحياء بالمدينة، والتي رافقه خلالها  المهندس محمد عبد الحكيم، معاون رئيس الجهاز، ومسئولو الإدارات المختصة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة السادات، أنه جارٍ الانتهاء من تنفيذ أعمال المرافق لباقى مجاورات حى الفردوس، وحي الكوثر  لقطع أراضى الإسكان الاجتماعي،  مشدداً على سرعة الانتهاء من أعمال الترفيق وتمهيد  الطرق المؤدية لقطع الأراضى لتجهيزها للتسليم للمواطنين.

ومن الجدير بالذكر انه جار تسليم عدد من قطع الأراضى بالإسكان الاجتماعي السابق طرحها  بالقرعات العلنية بالمجاورة رقم ٣ بحى الفردوس بواقع عدد ١٠٩١ قطعة، وتسليم أراض بالمجاورات ارقام ٤، ٥،٦ بحى الكوثر  بواقع عدد ٢٦٧٢ قطعة سكنية  للمواطنين الفائزين بالقرعات العلنية.

اترك تعليقا