رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
بحضور ومشاركة نجوم "شارك تانك" منصة "ممكن" توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة خلال مؤتمر الأهرام الرابع للدواء د. محمد عوض تاج الدين: الرئيس يتابع ملف الدواء بشكل يومي في افتتاح مؤتمر الأهرام للدواء.. ماجد منير: صناعة الدواء المصرية تضاعف صادراتها بنسبة 50% خلال 2024 توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات "البريد المصري".. يوقع بروتوكول تعاون مع "شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية".. يهدف إلى تسهيل ح... «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات السعودية بأكتوبر الجديدة «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروض حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال مشاركتها في... نواصي العقارية تعلن مشاركتها بمشروعات سكنية وتجارية في سيتي سكيب مصر 2024 موظفو البنك الأهلي الكويتي - مصر يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران الطبية للأطفال بمحافظة البحيرة «آي صاغة»: التحفيز الصيني ورهانات خفض الفائدة الأمريكية تدفع الذهب إلى مستوى قياسي جديد

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

«آي صاغة»: الذهب مستمر في الصعود وعيار 21 يسجل 3440 جنيهًا

 

واصلت أسعار الذهب مسلسل ارتفاعها بالأسواق المحلية خلال منتصف تعاملات اليوم الخميس، مع ارتفاع الأوقية بالبورصة العالمية، بفعل تراجع الدولار، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية، لكن انخفاض التوقعات بإنهاء الفيدرالي الأمريكي لدورة التشديد النقدي وخفض أسعار الفائدة في مارس المقبل، حد من مكاسب الذهب، وذلك عقب التصريحات المتشددة من أعضاء البنك خلال الأسبوع الجاري.

قال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب ارتفعت بقيمة 50 جنيهًا خلال منتصف تعاملات اليوم ومقارنة بختام تعاملات يوم أمس، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 3440 جنيهًا، في حين ارتفعت الأوقية بنحو 8 دولارات، لتسجل 2014 دولارًا.
وأضاف، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 3931 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 2949 جنيهًا، فيما سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2294 جنيهًا، وسجل الجنيه الذهب نحو 27520 جنيهًا.

وكانت أسعار الذهب قد ارتفعت بقيمة 20 جنيهًا بالأسواق المحلية خلال تعاملات أمس الأربعاء، حيث افتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 3370 جنيهًا، واختتم التعاملات عند مستوى 3390 جنيهًا، في حين تراجعت الأوقية بقيمة بنحو 21 دولارًا، حيث افتتحت التعاملات عند مستوى 2027 دولارًا، واختتمت التعاملات عند مستوى 2006دولارًا.

وفي سياق متصل، حدت تصريحات أعضاء الفيدرالي الأمريكي من قوة الذهب خلال الأسبوع الجاري، التي مالت لاستمرار الفيدرالي الأمريكي في دورة التشديد النقدي ورفع الفائدة، إذ تشير توقعاتهم إلى أن خفض البنك لمعدلات للفائدة قد يؤدي إلى زيادة معدلات التضخم، ويضعف قوة السوق.

اترك تعليقا