رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

تعرف على خطوات حجز شقق بنك التعمير والإسكان 2024 بالرقم القومي والشروط المطلوبة

يبحث العديد من الأشخاص عن كيفيه التقدم لحجز شقق بنك التعمير والإسكان لعام 2024 حيث قد أعلن مؤخرا بنك الاسكان والتعمير عن إمكانية توفر وحدات سكنيه بأسعار مخفضة، مع توفر مجموعه من الشروط السهلة والبسيطة، ولذلك توضح لكم”تواصل24″ في ذلك المقال كافه التفاصيل عن الشروط المطلوبة، للتقديم وخطوات التقديم والحجز من خلال الرقم القومي للشخص فتابعوا معنا قراءة هذا المقال لتتعرف على كل التفاصيل.

خطوات حجز شقق بنك التعمير والإسكان 2024

وضع بنك الإسكان والتعمير المصري أنه يمكن من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة للتقديم على حجز وحدات سكنية مقدمة من خلاله لعام 2024 وذلك عن طريق الموقع الرسمي له وسوف نوضح لكم في النقاط التالية حول كيفية التقديم والحجز إلكترونيا بكل سهولة:

  • الخطوة الاولى هي الدخول على الموقع الرسمي لبنك الاسكان والتعمير وتسجيل الدخول عن طريق الحساب الشخصي لك بإدخال الاسم ورقم المرور.
  • ثم يقوم الشخص بعد ذلك بالضغط على بوابه التقديم على وحدات الاسكان لعام 2024.
  • هناك مجموعه من البيانات التي يتم طلب إدخالها مع إرفاق بعض الاوراق والمستندات الرسمية المطلوبة وبعد إتمام إدخال كافه البيانات المطلوبة يقوم الشخص بالضغط على أيقونة التسجيل ثم ينتظر الصفحة حتى تنتهي من الحفظ والتحميل.
  • وسوف تصله رسالة على هاتفه تؤكد له عمليه التقديم على الشقق السكنية من بنك الإسكان والتعمير.

شروط الحصول على شقق من بنك الإسكان والتعمير

لقد وضع بنك الاسكان والتعمير مجموعه من الشروط للحصول على الشقق السكنية المقدمة من خلاله حيث لابد، أن تتوفر هذه الشروط في الأشخاص المتقدمين، وسوف نوضح لكم الشروط المطلوبة في النقاط التالية.

  • من الشروط الأساسية المطلوبة أن يكون الشخص المتقدم يحمل الجنسية المصرية حيث تقتصر تلك الشقق والوحدات السكانية على المصريين فقط.
  • كما يلزم ألا يكون قد سبق للشخص الحصول على أي دعم سكني من قبل بنك الاسكان والتعمير المصري.
  • أن يكون أقل سن للشخص المتقدم 21 سنة ولا يقل عن ذلك العمر.
اترك تعليقا