رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"نايل للتطوير" تكتب تاريخًا جديدًا بصب أساسات قمم إفريقيا"  لاند مارك للتنمية العقارية “LMD” تطلق أحدث مشروعاتها للوحدات الفندقية الفاخرة “More Residences” في ... كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2024 بكامل التفاصيل: الأماكن والمساحات والأسعار وشروط التقديم بنك التعمير والإسكان يشارك بفعاليات أسبوع التوعية العالمي بمرض انحلال الجلد الفقاعي هاشتاج حكايات الابطال يتصدر قائمة الأكثر تداولا علي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية والامار... المقدم 100 ألف جنيه..كل التفاصيل عن أسعار شقق جنة الجديدة ومقدم الحجز سيجنيفاي مصر تتعاون مع "ارت دي ايجيبت" للسنة الرابعة على التوالي لإضاءة معرض "الأبد هو الآن" في الأه... سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد في البنوك المصرية «نيو جيرسي للتطوير» تنجح في إنهاء بيع المرحلة الأولى بمشروع «Jamila» عقب الحصول على القرار الوزاري ل... جهاز دمياط الجديدة يُنفذ 11 قرار غلق وتشميع وإزالة مبانٍ مخالفة بعددٍ من الأحياء بالمدينة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

البترول تعلن التوصل لاتفاق مع شركتى باريك جولد وسنتامين على بنود عقد استغلال المعادن بمناطق الامتياز

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية عن توصل الوزارة والهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية لاتفاق مع شركتى باريك جولد الكندية وسنتامين الانجليزية، على البنود التجارية والمالية والقانونية لنموذج عقد استغلال المعادن بعدد من مناطق الامتياز التى فازت بها الشركتان فى المزايدة العالمية للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة واستغلالها، وفقا لبيان الوزارة أمس.
وبحسب البيان، جارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المنظمة لعرض الاتفاقيات على الجهات المختصة ذات الصلة.
وأكد الملا، على أن هذا الاتفاق أحد النجاحات التى حققتها الدورة الحالية لمنتدى مصر للتعدين، خاصة وأن الشركتين باريك وسنتامين عالميتين ولديهما الخبرة والملاءة المالية والتقنيات للإسراع بتنفيذ الاتفاق وتحقيق نتائج أعمال تضاف لما يحققه قطاع التعدين من تطور.

اترك تعليقا