رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: بدء تسليم وحدات الحي السكني الثالث R3 لموظفي الدولة المنتقلين للعاصمة الادارية الجديدة مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" للمرة الثالثة ... شركة "العاصمة الادارية للتنمية العمرانية" تنظم جولة إرشادية لمجموعة من ذوي القدرا... إمبابي: تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي المتشددة ستؤدي لتراجع الذهب على المدى القريب «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد "Beyon Solutions" إحدى شركات صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين "ممتلكات" تستحوذ على شركة البرمجيات... مراكز" تستضيف قمة "شركات ناشئة بلا حدود" في ديستركت فايف لتسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية بعد التوسع الكبير في مشروعاتها .. «معمار الأشراف» تتحول إلى « Al Ashraaf Developments » مدبولي يوجه بتيسير إجراءات دخول اليخوت وحملات ترويجية على المواقع الإلكترونية العالمية

البورصة تعاود الهبوط

عاودت البورصة الهبوط اليوم الخميس، لكن كانت خسائرها محدودة، لم تصل إلى نصف في المائة، ما حافظ على استقرار المؤشر الرئيسي فوق مستوى 17000 نقطة.
ونزل المؤشر الرئيسي إي جي أكس 30 بنسبة 0.3%، ووصل إلى مستوى 17044 نقطة.
وكان المؤشر الرئيسي قد كسب أمس بصورة ملحوظة وبما يعادل 1.8%، ليتجاوز مستوى 17 ألف نقطة بعد محاولات عديدة لكسره.
غير إنه ما تزال احتمالية تسجيل مزيد من الصعود قائمة، في ظل استمرار التداول أعلى 16600 نقطة، وفق أحد بنوك الاستثمار.
وقال: طمن المتوقع أن يعيد المؤشر اختبار مستوى 17350 نقطة، وبكسره قد يتمهد الطريق إلى 17550 نقطة، و في حالة كسر 17550 نقطة لأعلى، تكون هذه إشارة علي انتهاء التصحيح الحالي”.

اترك تعليقا