رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
المهندس محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن الموقف التنفيذي لمشروع «تافيرا با... شنايدر إلكتريك ومؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية يختتمان بنجاح المرحلة الثانية من مشروعات التنمية الم... "بتكلفة ١٨٠ مليون جنيه... الانتهاء من تنفيذ خط طرد محطة بيجام بشبرا الخيمة... وتشغيل محطة رفع أرض حم... وافي ابو سمرة: المشروعات الصغيرة والمتوسطة دورها كبير في تحقيق خطة الدولة لتشييد استراتيجية التنمية ... نقيب الفلاحين: انتاجنا من التفاح لا يكفي احتياجتنا ولا يتناسب مع ذوق كل المستهلكين وزير الإسكان: بدء تسليم وحدات الحي السكني الثالث R3 لموظفي الدولة المنتقلين للعاصمة الادارية الجديدة مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" للمرة الثالثة ... شركة "العاصمة الادارية للتنمية العمرانية" تنظم جولة إرشادية لمجموعة من ذوي القدرا... إمبابي: تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي المتشددة ستؤدي لتراجع الذهب على المدى القريب «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض

ويجز لن يغني في نهائي كأس العالم

لن يشارك مغني الراب المصري ويجز في حفل ختام بطولة كأس العالم في قطر مساء اليوم، على عكس ما قيل في الأيام الماضية، بعدما أطلق فيفا عبر صفحته الرسمية على يوتيوب فيديو كليب أغنيته الجديدة “عز العرب” التي ستعرض في نهاية المونديال.

وقال فيفا في بيان، إن حفل الختام سيتضمن توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، ستقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، وسيؤدي دافيدو، وعايشة أغنية “هيا هيا”، بينما يقدم أوزونا، وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي لأغنية Light the Sky المكون من نورة فتحي، وبلقيس، ورحمة رياض، ومنال.

وقالمصدر  إن الإدارة المسؤولة عن كأس العالم ستبث أغنية “عز العرب” إذاعياً، وإنه سيكون حاضراً في منطقة الجماهير لكنه لن يغني في الحفل.

وجاء النفي بعد شائعات عن مشاركة ويغز، في حفل ختام كأس العالم 2022 لكرة القدم، بين شوطي مباراة الأرجنتين وفرنسا بأغنية “عزّ العرب” التي طرحت على يوتيوب الأربعاء الماضي، والتي صورت في سوق “واقف” في الدوحة، بمشاركة جماهير المنتخبات العالمية المشاركة في البطولة.

اترك تعليقا