رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد وحدات "سكن لكل المصريين" ومشروعات المرافق  فريق خدمات التوقيع الإلكتروني بـ «فيكسد مصر»  يكشف أكثر القطاعات احتياجًا للخدمة ويتوقع اقبال كبير ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصال... EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... البنك الأهلي المصري «الأكثر أمانا في مصر» للعام الخامس على التوالي "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي لذوي الهمم اليوم بالإ... العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني و رئ... «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة جهاز "المنصورة الجديدة" ينفى تخصيص أى قطع أراض بنشاط "كمبوندات سكنية" بالمرحلة الثانية بالمدينة حتى ... شنايدر إلكتريك تنظم ماراثون للجري احتفالا بيوم الأرض بمشاركة 1000 متسابق لنشر الوعي بأهمية الاستدامة

هذا البوت يتربع على عرش الأحذية النسائية

أفادت مجلة “Elle” بأن بوت تشيلسي (Chelsea Boots) يتربع على عرش موضة الأحذية النسائية في خريف/شتاء 2022-2023 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة تخطف الأنظار.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن بوت تشيلسي هو بوت بلا أربطة يشتمل على قطعتين مرنتين على جانبيه ويمتاز بنعل عريض، مما يمنح المرأة إحساساً بالراحة أثناء المشي، مشيرة إلى أنه يطل هذا الموسم بساق طويلة تتخطى الكاحل.

وأضافت “Elle” أن بوت تشيلسي يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه، حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع بنطال جينز وبلوفر ذي رقبة مستديرة، كما يمكن الحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة والإثارة من خلال تنسيقه مع تنورة قصيرة وجاكت جلدي. ويمكن أيضا الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقه مع بليزر وبنطال بذلة.

اترك تعليقا