رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

شاومي تطلق نظارة واقع معزز جديدة

أطلقت شركة شاومي نظارة الواقع المعزز Mijia Glasses Camera الجديدة، التي تمتاز بشاشة Micro-OLED من سوني ذات درجة سطوع قصوى تبلغ 3000 قنديلة/متر2.

وأوضحت الشركة الصينية أن نظارة الواقع المعزز Mijia Glasses Camera الجديدة مزودة بكاميرا بدقة وضوح 50 ميغابيكسل مع كاميرا بيريسكوب بدقة وضوح 8 ميغابيكسل. وتتمتع الكاميرا بزووم هجين – أي رقمي وبصري – يصل إلى 15x.

وينبض بداخل النظارة، التي يمكن استخدامها بدون الارتباط بهاتف ذكي، معالج ثماني النوى من كوالكوم مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 3 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 32 غيغابايت.

وتدعم النظارة، التي يبلغ وزنها نحو 100 غرام، تقنيات WiFi و Bluetooth 5.0، وتم تجهيزها ببطارية سعة 1020 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن شحنها بنسبة 80% في غضون 30 دقيقة فقط.

اترك تعليقا