بات من المتوقع أن يقرر أستون فيلا، ما إذا كان سينفذ خيار الشراء، مقابل 40 مليون يورو في بطاقة كوتينيو، والمعار من برشلونة.

ذكرت صحيفة سبورت، أنه في نهاية مايو (أيار)، يجب على أولئك القادمين من برمنغهام تقديم إجابة لبرشلونة، الذي يحتاج إلى كسب المال مع البرازيلي لتحسين اقتصاده الضعيف، وتحقيق المزيد من اللعب النزيه في الدوري.

بالإضافة إلى ذلك، يود نادي “البلوغرانا” أن يتم حل العملية قبل 30 يونيو (حزيران)، حيث ستساعده في موازنة الحسابات لهذا الموسم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنه انتقل أداء كوتينيو في الدوري الإنجليزي الممتاز من أكثر إلى أقل، حيث بدأ مثل الرعد في مبارياته الثلاث الأولى، وقد سجل هدفين، وصنع هدفين، وهو الأمر الذي دفع مدربه ستيفن جيرارد، إلى مطالبة مالكي النادي علناً بتنفيذ خيار الشراء الذي لديهم.

من جانبه، لم يشاهد كوتينيو أي هدف في المباريات الست الأخيرة، والتي كان فيها أساسياً، لكن في إنجلترا أشاروا إلى أنه على الرغم من تراجع أدائه، لا يزال جيرارد يريد اللاعب ويطلب توقيعه، كما أنه يمكن لأستون فيلا التفاوض على تخفيض خيار الشراء، الذي يمتلكه البرازيلي بمقدار 40 مليون يورو.

وفي برشلونة، يتوقعون الرد في أسرع وقت ممكن، حيث توجد أندية إنجليزية أخرى مثل نيوكاسل، والتي تأمل في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي.