رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: تخصيص 5% من الطرح الجديد لمبادرة "سكن لكل المصريين" للمواطنين ذوي الهمم محمد عامر : " رأس بناس " ليست الوحيدة ومصر مليئة بالفرص الجاذبة للاستثمار بساحل البحر الأحمر «آي صاغة»: الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق وسط مخاوف توسع الصراع في الشرق الأوسط والانتخابات ال... جمعية الخبراء: الصناعات الهندسية تحقق قفزات تاريخية.. والحوافز الضريبية تضاعفها تراي فاكتوري تنظم سباق Tough Mudder سوديك إيست بمشاركة أكثر من1000 متسابق من 30 جنسية مختلفة فوري تطلق منتج التأمين الطبي "صحتك فوري" بعد إصدار أكثر من 700 ألف وثيقة تأمين منذ تأسيسها خالد عباس: نستهدف أن تكون العاصمة الإدارية مركزاً لأحدث الأفكار والتكنولوجيات البترول: الحكومة الجديدة تتكامل وتدعم بقوة أهداف القطاع لزيادة الإنتاج وزير الإسكان يصل إلى سد ومحطة "جوليوس نيريرى" الكهرومائية على نهر روفيجي "رئيس الهيئة القومية للبريد".. تفتتح مركز الطباعة الرقمية الجديد.. بـ(مطابع البريد)

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الأربعاء 27 أبريل 2022.. مكاسب محدودة للبورصة اليوم

واصلت البورصة المصرية صعودها اليوم الأربعاء، وهو الثاني في تداولات هذا الأسبوع، لكن قلصت من مكاسب أمس، إذ ارتفع المؤشر الرئيسي إي جي إكس 30 بنسبة 0.3%، ووصل إلى مستوى 10718 نقطة.

بدأت البورصة الأسبوع الجاري، يوم الثلاثاء، عقب يومين إجازة، على ارتفاع ملحوظ، إذ صعد المؤشر الرئيسي إي جي إكس 30 بنسبة 1.3%، ووصل إلى مستوى 10680 نقطة.

وفي جلسة الخميس -آخر الأسبوع الماضي- أغلقت كل مؤشرات السوق على ارتفاع مع تسجيل أحجام تداول متوسطة.

وقال أحد بنوك الاستثمار، إنه من الممكن أن يسجل المؤشر الرئيسي مزيدًا من الصعود في ظل استمرار التداول أعلى مستوى الدعم الرئيسي 10,280 نقطة.

وأضاف: “يقف مستوى المقاومة الأول عند 10,725 نقطة، ويليه 10,940 نقطة”.

ويأتي ذلك في وقت تشهد فيه الأسواق العالمية أداء ضعيف، على خلفية توقعات رفع الفائدة الأمريكية، في اجتماع الاحتياطي الفيدرالي مطلع شهر مايو المقبل.

اترك تعليقا