رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: إتاحة 5 % "330 وحدة" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسلي... البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات الدولارية " فورا وبلس" «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في خفض معدل التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 بحضور محافظ شمال سيناء مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء من أمام المحافظة ... شركة «EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولو... البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي شراكة استراتيجية بين اندرايف ومستشفى الناس بتوفير خدمات الشحن والتوصيل النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 "البريد المصري".. يصدر بطاقة تذكارية لـ(أبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية ...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يحل ضيفاً ثقيلاً على سالزبورغ

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريد بول سالزبورغ النمساوي، في المباراة التي ستقام على ملعب “رد بول أرينا”، اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

تأهل نادي بايرن ميونخ لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الخامسة، في مجموعة جاء فيها بنفيكا البرتغالي ثانياً، وبرشلونة الإسباني ثالثاً، ودينامو كييف رابعاً.

بينما تأهل فريق ريد بول سالزبورغ، بعدما حل ثانياً في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط بدوري أبطال أوروبا خلف نادي ليل الذي تصدر الترتيب في المجموعة التي جاء فيها إشبيلية الإسباني ثالثاً، وفولفسبورغ الألماني رابعاً.

ويسعى يوليان ناغلسمان الى تصحيح مسار الفريق، بعد الخسارة الأخيرة في الدوري الألماني أمام بوخوم، في كبرى مفاجآت “البوندسليغا”.

يذكر أن العملاق البافاري يتصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بـ46 نقطة.

ومن المتوقع أن يخوض بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:
حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، زوليه، كيميتش، بافارد.

خط الوسط: كينغسلي كومان، توليسو، توماس مولر.

خط الهجوم: غنابري، ساني، روبرت ليفاندوفسكي.

اترك تعليقا