رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزيرة الإسكان تفتتح مركز الإسكان المتخصص التابع لبنك التعمير والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة رئيس شركة "الوعد البحر الأحمر" يدعو كبار المطورين للاستثمار في رأس سدر في ضوء التنمية القوية في سينا... شركة Rock Developments  تعيد أسعار زمان بطرح وحدات بسعر الكاش وأقساط على سنتين تتراباك تخفض انبعاثات سلسلة القيمة 34% وتحقق تقدمًا واسعًا في أهداف الاستدامة العالمية «مرصد الذهب»: 75 جنيهًا خسائر جديدة للذهب.. والأسعار تهبط لأدنى مستوياتها في أكثر من شهرين حسين تامر: "المثلث الذهبي" خارطة طريق لتعميق الصناعة الوطنية.. ونحتاج "حوافز نوعية" لربط الاستثمار ب... طلعت مصطفى مفاوضات مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي لتطوير مشروعات عقارية في الرياض وجدة ومكة وال... National Bank of Egypt, Belmazad.com ink strategic agreement to digitize asset sales البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية مع منصة «بالمزاد دوت كوم» لتعزيز التحول الرقمي في تسويق وبيع الأصول مدينة مصر تطلق شركة "chüm COMMUNITIES" لتعزيز تجربة الحياة المجتمعية عبر مشروعاتها السكنية والتجارية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

إسميك للملك عبد الله الثاني: أدعو الله أن ترى ‎الأردن دائمًا بخير

هنأ الكاتب ورجل الأعمال الأردني حسن إسميك رئيس معهد السلام للدراسات والبحوث الاستراتيجية، جلالة الملك الأردني عبدالله الثاني، بعيد ميلاده الـ 60.

وقال إسميك، في تدوينة له على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، “‏ستون عامًا من العطاء، أمد الله في عمركم.. لقد كنتم الأمين على الرسالة الهاشمية، والمؤتمن على خدمة الوطن والشعب الأردني والمدافع عن ‎السلام والإسلام وقيمه”.

أضاف إسميك، “أدعو الله أن ترى ‎الأردن دائمًا بخير وفي عز ورخاء كما تحب وتسعى إليه دائمًا”.

وفي سياق متصل، كانت زوجة الملك الأردني الملكة رانيا العبد الله أول المهنئين له بعيد ميلاده الستين، ونشرت مقطع فيديو عبر “تويتر”، علقت عليه بقولها: “للأردن ملك، قلبه وسْع الوطن.. وعليه قلب الوطن. كل عام وسيدنا بخير”.

وهنأ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده، ونشر ولي العهد مقطع فيديو الملك عبر تطبيق تبادل الصور “إنستغرام”.

وكتب ولي العهد: “ستون عاما، وأنت في قلوبنا معنى للعطاء، أبا، معلما وقائدا يبذل كل العظائِمَ لشعبه.. ستون عاما وأنت فينا”.

كما نشر الديوان الملكي الهاشمي عبر “انستغرام” صورة للملك ونجله الأمير هاشم مرفقة بنص كتب فيه: “أطيب التمنيات بالخير والتوفيق لسمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني. كل عام وسموكم بألف بخير”.

وأخيرًا أضاف إسميك في نهاية تغريدته الوسم الأكثر تداولا في الأردن وهو
#ستونومعكماضون، ليختم بذلك تهنئته للشعب الأردني والملك عبد الله الثاني بعيد ميلاده الميمون.

اترك تعليقا