رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
«بريليانت للتطوير» تطلق حملة «بريق يسبق الزمن» لترسيخ مكانتها كخيار أول وآمن لعملائها محمد سمير مكي: تحديث قانون الشركات ضرورة ملحة بعد 44 عامًا لمواكبة التطورات الاقتصادية وجذب الاستثما... نهاية أزمة أرض الزمالك.. تخصيص قطعة مميزة للنادي في حدائق أكتوبر ولبيب يوجه الشكر لوزارة الإسكان وزير التموين و«إي فاينانس» يبحثان تنفيذ مشروع «كاري أون» لتطوير المنافذ التموينية بالحلول الرقمية بعد إقرار الموازنة الجديدة.. كجوك: 836.8 مليار جنيه للدعم و822.8 مليارًا للأجور و80 مليارًا لتحفيز ا... الدولار يرتفع 2.7% منذ بداية العام مدعومًا بتدفقات الملاذ الآمن والفائدة المرتفعة الذهب يرتفع 0.4% عالميًا رغم الضغوط الناتجة عن توقعات تشديد السياسة النقدية الأمريكية وزير التخطيط: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% في موازنة 2026/2027 وزير الصناعة: خطة لدعم صناعة الأثاث وزيادة الصادرات.. وزيارات ميدانية لرصد تحديات المصنعين بروتوكول بين «المالية» و«النيابة العامة» و«الأهلي ومصر» لبيع السيارات المصادرة.. وأول مزاد علني في ي...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

نهاية أزمة أرض الزمالك.. تخصيص قطعة مميزة للنادي في حدائق أكتوبر ولبيب يوجه الشكر لوزارة الإسكان

قالت وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندسة راندة المنشاوي إن الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية.

جاء ذلك خلال استقبال وزيرة الإسكان، الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه أمين الصندوق، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزيرة الإسكان للمجتمعات العمرانية، ومسئولي الوزارة.

ورحبت المنشاوي، في بداية اللقاء، برئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، وله تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية والوطنية، كما أعربت عن تقديرها لجماهير النادي وأعضائه.

وأشارت إلى أن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، وبما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق الجهات المختلفة.

من جانبهم.. قدم الكابتن حسين لبيب وأعضاء مجلس الإدارة الشكر والتقدير لوزيرة الإسكان على الجهود التي بذلتها في دعم ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة، بما يسهم في الحفاظ على حقوق النادي واستكمال خطط التطوير المستقبلية.

وبدوره.. أكد الكابتن حسين لبيب أن وزارة الإسكان تعاملت مع الملف بمنتهى المهنية، وذلك في إطار الحرص على تطبيق القانون والحفاظ على حقوق جميع الأطراف، وهو ما أسهم في إنهاء الملف بصورة إيجابية تحقق المصلحة العامة.

وفي ختام اللقاء، تم التأكيد على استمرار التنسيق بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك، حيث أعربت المهندسة راندة المنشاوي عن تمنياتها بالتوفيق لمجلس الإدارة في تنفيذ خططه المستقبلية، بما يحقق تطلعات أعضاء وجماهير نادي الزمالك.

اترك تعليقا