رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
«مرصد الذهب»: تراجع الأسعار محليًا رغم صعود الأوقية عالميًا.. وانخفاض العلاوة السعرية إلى 86 جنيهًا خبير اقتصادي: ISO 20022 ينقل البنوك من عصر تحويل الأموال إلى عصر إدارة البيانات الذكية "إي جي بنك" يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة "أوتوكلوب" لتمويل السيارات في مصر بعرض لا يتكرر.."الصفوة للتطوير SUD" تحقق مشاركة ناجحة في "عقار شو" ... وتستقبل 1000زيارة بجناحها في ... وسط أجواء استثنائية وحضور حاشد..«برايم هيلز للتطوير» تطلق مشروع «برايم بلازا 6 أكتوبر» في احتفالية ض...   MIDAR Signs a Strategic Partnership with Majid Al Futtaim to Develop an Integrated Urban Project ... تنميه توقّع بروتوكول تعاون مع "إي أسواق" التابعة لمجموعة إي فاينانس لدعم المشروعات الصغيرة "ميدار" تعقد شراكة استراتيجية مع "ماجد الفطيم" لتطوير مشروع عمراني متكامل بمدينة "مدى" بالقاهرة الجد... "المراسم الدولية" تطلق مشروعًا عقاريًا جديدًا بالشيخ زايد الجديدة باستثمارات "مصرية ـ سعودية ـ كويتي... توقع شراكات استراتيجية مع جوبيتر كومز للعلاقات العامة والحكومية وبيووت للحلول التكنولوجية والرقمية ل...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

«مجموعة غنيم للتطوير» تفتتح «ميدان غنيم GDG» بالمقطم للمساهمة بدورها في دعم تطوير المنطقة

افتتحت مجموعة غنيم للتطوير ميدان غنيم GDG بمحور المستشار عبد المجيد محمود بمنطقة المقطم، وذلك ضمن جهود المجموعة المستمرة للمشاركة في تطوير المدينة ورفع كفاءتها الجمالية والخدمية، في خطوة تعكس إيمانها بدور القطاع الخاص كشريك أساسي في دعم التنمية وتحسين جودة الحياة.

 

وشهد الافتتاح حضور المهندس كمال غنيم رئيس مجلس إدارة المجموعة، وإسلام غنيم نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، بجانب المهندس وليد شوقي رئيس حي المقطم، وبمشاركة عدد من قيادات وفريق عمل المجموعة.

 

من جانبه أكد المهندس كمال غنيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة غنيم للتطوير، أن المساهمة في تطوير الميدان يأتي امتدادًا لرؤية الشركة بالمساهمة الفعلية في تطوير المناطق الحيوية بمنطقة المقطم، وتعزيز المشهد الحضاري بما يواكب حجم التطوير الذي تشهده الدولة المصرية في ملف البنية التحتية والتنمية العمرانية.

 

وأشار إلى أن افتتاح الميدان يعكس توجه المجموعة الدائم للمشاركة في بناء بيئة عمرانية متطورة تليق بسكان المقطم، مؤكدًا أن المجموعة تؤمن بأن التنمية الحقيقية تبدأ من الاهتمام بالمكان والإنسان معًا وتطوير المناطق المحيطة بالمشروعات باعتبار المشروع جزءًا من المنطقة المحيطة به.

 

وأضاف أن مجموعة غنيم للتطوير كان لها دور واضح على مدار السنوات الماضية في دعم البنية التحتية لمصر الحديثة، من خلال تنفيذ أكثر من 20 مشروعًا متنوعًا ما بين مشروعات سكنية وإدارية وصناعية داخل منطقة المقطم، وهو ما يعكس ثقة المجموعة الكبيرة في المنطقة وإيمانها بفرصها الاستثمارية والتنموية.

 

وتابع: “أن افتتاح هذا الميدان يأتي انطلاقًا من إيمان مجموعتنا بأهمية الدور المجتمعي للقطاع الخاص كشريك أساسي في تحقيق التنمية المستدامة، ونعمل بكامل طاقتنا على توسيع جهود التطوير في مشروعاتنا والمناطق المحيطة بها، لنشهد جميعًا بناء مناطق ومجتمعات أكثر تنظيمًا وتطورًا وجودة”.

 

وقال إسلام غنيم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، إن التعاون بين القطاع الخاص والأجهزة التنفيذية أصبح عنصرًا رئيسيًا لتحقيق تنمية مستدامة حقيقية، مشيرًا إلى أن المشروع تم تنفيذه بالتعاون مع رئاسة حي المقطم، في نموذج يعكس أهمية تكامل الأدوار لخدمة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات والمرافق العامة.

 

وتوجه بالشكر لرئاسة حي المقطم على الدعم والتعاون خلال مراحل تنفيذ المشروع، مؤكدًا استمرار المجموعة في إطلاق المزيد من المبادرات التنموية التي تستهدف دعم المدينة ورفع كفاءتها خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد، أن ميدان غنيم يعد إضافة جديدة للمشهد الحضاري بمدينة المقطم، وخطوة تعكس التزام مجموعة غنيم للتطوير بالمشاركة في تطوير المجتمع ودعم جهود الدولة نحو مدن أكثر تنظيمًا وتطورًا وحداثة.

اترك تعليقا