رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع "وزارة العدل" بالتعاون مع شركة "إي فاينانس" لدعم منظومة التحصيل الإلك... كجوك من باريس: الاقتصاد المصري في وضع أفضل.. والفائض الأولي يقترب من 4.7% والاستثمارات الخاصة تتزايد «بريفان للتطوير» تحصل على القرار الوزاري لمشروع «Lake House».. وتطلق المرحلة الثانية بمبيعات مستهدفة... «مرصد الذهب»: 3 موجات هبوط حادة تضرب المعدن الأصفر في 2026.. والتاريخ يؤكد أن التصحيحات ليست نهاية ا... مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملا... "إندرايف" تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع " مصر الخير" لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطن... صندوق التنمية الحضرية والبنك العقاري المصري العربي يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل الوحدات السكنية لمتو... "السعودية المصرية للتعمير"سلامة العملاء أولوية.. وخطة مستمرة للحد من تجمعات الكلاب الضالة داخل المشر... "قرة لمشروعات الطاقة" تحقق نمواً تشغيلياً قوياً في الربع الأول 2026.. الأرباح التشغيلية ترتفع 31.9% ... الإعلامية منى العمدة تحاور مدير مبيعات "الوعد البحر الأحمر للتنمية" لاستعراض المزايا التنافسية لمشرو...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

جولة جديدة لـ”رئيس جامعة المنيا” للجان امتحانات “الحاسبات والمعلومات” والاختبارات الإلكترونية لـ”الصيدلة”

تابع الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، والدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، انتظام سير الاختبارات الإلكترونية لطلاب كلية الصيدلة بالامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022، والتي يؤديها اليوم طلاب الفرقة الأولي بمركز الاختبارات الإلكترونية في مادة “النباتات العطرية”؛ وذلك للاطمئنان على كفاءة عمل أنظمة الامتحانات الإلكترونية، وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه الطلاب في تطبيق النظام الجديد خلال إجراء الاختبارات الإلكترونية.

كما قام رئيس الجامعة خلال جولته بتفقد لجان امتحانات الفرقة الأولى والثالثة بكلية الحاسبات والمعلومات في مادتي “الرسم بالحاسب” و”أساسيات تكنولوجيا”؛ للاطمئنان على التزام الكلية بمقاييس الجودة للورقة الامتحانية، وتوفير المناخ المناسب للطلاب لإداء الامتحانات وسط إجراءات احترازية.

رافق رئيس الجامعة خلال جولته، الدكتور محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة، والدكتور عبد المجيد أمين عميد كلية الحاسبات والمعلومات، ووكلاء الكليات، ومدير المعلومات بالجامعة، ومدير مركز الاختبارات الإلكترونية، ونائب مدير المركز.

وأكد الدكتور مصطفى عبد النبي، أن الامتحانات تجرى وسط إجراءات احترازية، بقاعات ومدرجات جيدة التهوية، وتوفير غرف لغزل الحالات المشتبه بها بجميع الكليات، مع تقسيم الامتحانات على عدة فترات، للحد من انتشار فيروس كورونا، موضحاً أن تجربة الاختبارات الإلكترونية هي تجربة جديدة تضمن الشفافية والمساواة وتقليل التدخل البشري في عملية الاختبارات بدايةً من وضع اسئلة الامتحانات وانتهاءً بالتصحيح.

اترك تعليقا