رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
أحمد جمال الدين: الاقتصاد التشاركي أصبح أحد أهم المحركات الحديثة للنمو الاقتصادي المستدام ختام ناجح لمعرض “تكنوبرنت الدولي الثالث عشر" بمشاركة 250 شركة وإشادة واسعة بجهود وزير الصناعة الحكومة تحذر: عروض الساعات الذكية والهدايا النقدية من البنوك «وهمية» وتستهدف سرقة بيانات العملاء الذهب يهبط أكثر من 2% مع ارتفاع الدولار بفضل توقعات الفائدة التموين تبحث مع فودافون مصر تنفيذ التحول الرقمي لمشروع «CARRY ON» لتطوير المنافذ التموينية والتجارية الدولار عند أعلى مستوى فى عام والين قرب أدنى مستوى فى 40 عاما وزير الصناعة يبحث توسعات سامسونج بمصر.. ويدعو لزيادة المكون المحلي وتعزيز الصادرات التكنولوجية «مرصد الذهب»: الذهب يمحو تقريبًا مكاسب العام ويهبط لأدنى مستوى محلي في 2026 سهم "مدينة مصر" يحقق اجمالي عائد استثماري 84% للمساهمين خلال النصف الأول من 2026 «تايمز للتطوير العمراني» تتبنى خطة توسعية تتضمن مناطق استراتيجية ومواقع مميزة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الزمالك يوقع عقوبة مغلظة على ناصر ماهر

أعلن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن توقيع غرامة مالية كبيرة على لاعب الفريق ناصر ماهر، وذلك بعد تعرضه للطرد المباشر خلال مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك عاد إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على الإسماعيلي بنتيجة 2-0 في مباراة مثيرة شهدت أحداثًا جدلية.

افتتح مصطفى شلبي التسجيل للزمالك في الدقيقة 18 بعد تمريرة عرضية متقنة من محمد السيد داخل منطقة الجزاء، حولها بتسديدة قوية إلى الشباك، وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، أضاف نبيل عماد (دونغا) الهدف الثاني بتسديدة قوية مباغتة.

وتلقى ناصر ماهر بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 85 بعد اعتدائه على أحد لاعبي الإسماعيلي، ليكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين.

 

 

عقاب ناصر ماهر

عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قال إن عقوبة ناصر ماهر جاءت وفقًا للوائح الانضباط الداخلية للفريق.

وشدد عبد الواحد السيد على أن الزمالك يلتزم بتطبيق اللوائح على اللاعبين جميعهم دون استثناء، مؤكداً أن أي تصرف غير منضبط سيواجه بعقوبات رادعة للحفاظ على انضباط الفريق.

يذكر أن الزمالك رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 12 نقطة في المركز الـ14.

 

 

اترك تعليقا