رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

«سراج للتطوير» تطرح 5 مشروعات بالقاهرة الجديدة خلال الربع الاخير من العام الجاري

كشفت شركة سراج للتطوير العقاري عن خطتها التوسعية خلال الفترة المقبلةمن خلال طرح 5 مشروعات عقارية بمناطق شمال الرحاب، الحي التكميلي جنوب طريق السويس، والأحياء التاني والرابع في بيت الوطن.

‏‎وقال المهندس محمد عمارة مؤسس ورئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تعملعلى خطة طموحة تستهدف من خلالها مضاعفة حجم مشروعاتها خلال الفترةالمقبلة، مشيراً إلى أن الشركة تدرس عدداً من المشروعات الاخرى فى القاهرةالجديدة

‏‎وأوضح أن الشركة لديها استراتيجية توسعية قوية خلال الفترة المقبلة تراعي بهاالمتغيرات السوقية، وتحقق التنوع في محفظة مشروعاتها من حيث المناطق التيتنفذها بها، لافتاً إلى أهمية المنطقة التي تتوسع بها الشركة حاليا وقربها منالعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك القاهرة الجديدة مما يعكس تميزها.

‏‎وأوضح أن الشركة تعمل على تنفيذ المشروعات الخمسة وفقاً للجداول الزمنيةالمحددة، لافتًا إلى أن تسليم المشروعات في المواعيد المحددة يعكس خبرةوملاءة مالية قوية لدى المطور العقاري.

‏‎وتوقع آداء متميزًا ونشطا للسوق العقاري خلال الفترة الراهنة نظرا لعدة عواملأبرزها استمرار وجود طلب حقيقي مؤجل، كما أن انتقال الموظفين الحكوميينللمقرات الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة ساهم فى تعزيز إقبال العملاءوالمسثمرين على التواجد بمنطقة شرق القاهرة بصورة أكبر خلال العام المقبل.

‏‎وأضاف: “نحرص علي تنفيذ مشروعاتنا بأساليب ذكية ومبتكرة ونطمح للمزيدِ من التفرد والنجاح في عالم التطوير العقاري أينما كنا فنحن نهتم بأدقالتفاصيل لنبتكر لوحات فنية فريدة من نوعها مع الالتزام بسرعة التنفيذ وتسليمعملاءنا قبل الموعد المحدد”.
بدأت شركة سراج للتطوير العقاري مسيرتها فى التنمية العمرانية والتطويرالعقاري عام 2016 بمنطقة القاهرة الجديدة بالاستثمار في عدداً من الأراضيفي القرنفل فيلات، في إطار خطة الشركة لبناء عدد من المشروعات السكنية فىالمناطق الواعدة فى القاهرة الجديدة.
وتسعى الشركة لتكون واحدة من الشركات المميزة في السوق العقاري بالتجمعالخامس، حيث أنها تعمل على توفير مشروعات سكنية مميزة خلال الفترة المقبلة مبنية على الالتزام بالجودة والرفاهية.

اترك تعليقا