رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

“البراق” لأعمال التصميمات الداخلية تطلق نظام”IOT” لتحديث قطاع التشطيب والديكور

أعلنت شركة “البراق” للتشطيب والديكور، إحدى الشركات الرائدة في مجال التصميمات الداخلية وأعمال التشطيبات، عن إطلاق نظام تكنولوجي جديد يحمل اسم نظام البحث الحي للمشروع IOT” والذي بهدف إلى إحداث تحول نوعي في هذا القطاع الحيوي.

وصرح المهندس عبدالله زمزم، رئيس مجلس إدارة الشركة، بأن التطور العمراني السريع يستدعي تبنى حلول تكنولوجيا متقدمة في مجال التصميمات الداخلية، ولهذا جاء إطلاق نظام البث الحي للمشروع “IOT” والذي يتيح للعملاء متابعة تقدم أعمالها بشكل لحظي من أي مكان، وهذه الخدمة توفر راحة وشفافية للعملاء مما يعزز الثقة بين الشركة وعملائها

وأضاف المهندس عبدالله زمزم، أن “نظام المقايسة” يعد الحل الأمثل لعملاء الشركة، حيث يوفر لهم تقديرا دقيقا للتكاليف بالإضافة إلى نسبة إشراف “Cost Plus” تضمن تنفيذ المشروعات وفق أعلى معايير الجدوى دون تكاليف إضافية مفاجئة وغير متوقعة.

أدوات ذكية لضمان الجودة والكفاءة

يشمل البرنامج أيضا تقنيات متطورة مثل التصميم ثلاثي الأبعاد 3D، كما يقدم البرنامج نظام “المقايسة الذكية” الذي يتيح التحكم الكامل في تكاليف وجودة المشروع مما يضمن الالتزام بالمواصفات المتفق عليها.

جدول زمني دقيق وإدارة مشروع احترافية من خلال نظام Times Line

يوفر البرنامج جدولا زمنيا دقيقا لتسليم المشروع مع تحديد أسباب التأخر إن وجدت، سواء من جانب العميل أو الشركة، كما يتيح نظام “project plane” للعميل متابعة تقدم المشروع بانتظام وفق فترات زمنية متفق عليها مسبقا.

تسهيلات دفع مبتكرة لأول مرة في السوق المصري، كجزء من التزام الشركة بتيسير تعاملات عملائها.

أعلنت “البراق” أيضا عن فترة سداد مرن يمتد على خمس سنوات، في خطوة تعتبر الأولى من نوعها في السوق المصري، مما يتيح للعملاء مرونة أكبر في تنفيذ مشروعاتهم بدوم أعباء مالية ثقيلة.

نقلة نوعية في عالم التصميم الداخلي

تسعى “البراق” من خلال هذا النظام إلى إحداث تحول جذري في صناعة التشطيبات والديكور، والتغلب على المشكلات التقليدية مثل التأخر والتغييرات غير المتوقعة في التكاليف، ويساهم هذا النهج في توفير وقت وجهد العملاء مع تحقيق أعلى محتويات الجودة.

تعد “البراق” شركة متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي والتشطيبات المتكاملة، حيث تستهدف المنازل والمكاتب والمشاريع التجارية بفضل فريقها المتخصص من المهندسين والمصممين، وتجمع الشركة من الخبرة والإبداع لتقديم حلول عملية مبتكرة تحقق تطلعات العملاء، مع التركيز على أدق التفاصيل باستخدام مواد عالية الجودة لضمان مساحات عصرية وأنيقة.

 

اترك تعليقا