رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الدكتور محمود العدل يحتفل بزفاف نجله محمد وسط تألق نجوم الساحة الفنية

احتفل الدكتور محمود العدل، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة ماستر بلدر جروب (MBG) للاستثمار العقاري، بزفاف نجله محمد أمس الجمعة في فندق الكونراد، حيث استمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، بحضور نخبة من نجوم الفن والمشاهير من مختلف أنحاء الوطن العربي.

 

أصبح هذا الحفل محط أنظار الجميع، حيث حضره العديد من أبرز الشخصيات الفنية، منهم محمد حماقي وتامر حسني، بالإضافة إلى شخصيات عامة مثل د. محمود عبدالهادي، مدير عام المنشآت الرياضية، المهندس شريف أبو العزم، نائب رئيس مجلس إدارة ستاد المنصورة، المهندس مصطفى صبري، عضو مجلس إدارة نادي المنصورة، والشخصية الوطنية ضياء بسيوني.

 

حقق الدكتور محمود العدل نجاحات هائلة في مجالي التطوير العقاري والطب الرياضي، بفضل خبرته الواسعة ونشاطه الكبير، حيث قاد اللجان الطبية لعدد من المنتخبات القومية والعربية لأكثر من خمسة عشر عامًا، وتم اختياره رئيسًا للجنة الطبية بالاتحاد العربي لكرة اليد.

كما يواصل العدل قيادة شركة ماستر بلدر جروب، التي عززت مكانتها في السوق المصري كواحدة من أبرز شركات التطوير العقاري، إلى جانب تميزه كاستشاري طب العلاج الطبيعي. هذا الحفل الراقي يعكس المكانة الاجتماعية والنجاحات التي حققها الدكتور العدل في مجالات متعددة.

اترك تعليقا