رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
البنك التجاري الدولي-مصر "CIB" يعلن عن نجاح تخارجه من شركة "مصر أوتسوكا للمستحضرات الطبية"عن طريقه ب... "نايا" للتطوير العقاري تستعرض أبرز إنجازاتها خلال 3 سنوات.. وتعلن عن تعاقدها مع "أكور العالمية" " لإ... روابط للتطوير العقاري تطلق احدث مشروعاتها (sela Business hub) بإستثمارات تتجاوز ال 4 مليار جنيه "وزارة السياحة" و"إي أسواق مصر" تعلنان الانتهاء من ميكنة 100 موقع ومتحف أثري شركة تنميه توقع اتفاقية مع COFICERT الفرنسية للحصول على شهادة مكافحة غسل الأموال "AML 30000" «مجموعة MG Developments» تنهي تنفيذ مرحلة « Navy» بمشروع «بلو بلو» بالعين السخنة قبل موعدها المحدد 10 مليارات دولار استثمارات "بتروناس" الماليزية في مصر «وادي فالي للتطوير» تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للفيلات بمشروع «The Capital» بالعاشر من رمضان بإجمالي ... مصر توقع اتفاق برنامج الاتحاد الأوروبي التنفيذي لدعم التجارة والصناعة بالإنفوجراف.. مجلس الوزراء ينفي اعتزام “الاقتصادية لقناة السويس” اقتراض 19 مليار جنيه لاستكمال مشروع...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

مارسيل كولر يحدد بديل ديانغ في الأهلي المصري

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، اللاعب الذي سيحل بديلًا للنجم المالي أليو ديانغ في الموسم المقبل.

ومنح كولر الضوء الأخضر لرحيل ديانغ عن الأهلي في الموسم الجديد بعد تلقيه العرض الرسمي من نادي الخلود السعودي للحصول على خدماته.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع الخلود لإعارة ديانغ لموسم واحد بنية البيع النهائي على أن يسافر اللاعب للسعودية خلال الساعات القادمة للخضوع للفحوصات الطبية.

وانضم ديانغ إلى الأهلي قادمًا من مولودية الجزائر في صيف 2019، وساهم في تحقيق الكثير من الألقاب مع الفريق الأحمر على رأسها دوري أبطال أفريقيا 4 مرات.

وقال مصدر في النادي الأهلي لـ”إرم نيوز” إن كولر وضع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان على رأس أولوياته لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد لتعويض رحيل ديانغ.

وأشار إلى أن كولر طلب التعاقد مع بن رمضان تحديدًا لقدرته على أداء الواجب الدفاعي والهجومي موضحًا أن اللاعب التونسي هو البديل المثالي لتعويض ديانغ.

ويلعب بن رمضان حاليًا في صفوف فريق فيرينكفاروزي المجري، ويرتبط بعقد رسمي يمتد حتى صيف 2026.

وأبدى بن رمضان في وقت سابق رفضه لفكرة الرحيل عن فريقه ولكن الأهلي قرر بدء جولة جديدة من المفاوضات مع اللاعب وناديه للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وسبق أن لعب بن رمضان صاحب الـ 24 عامًا مع الترجي التونسي قبل رحيله للمجر.

اترك تعليقا