رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز... وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية.. و"أبراج الداون تاو... شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات حصرية للعملاء خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتجاوز الـ 20 مليار دولار سنويا مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية «آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية في سبتمبر شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

“تمثيلية رخيصة”.. وليد دعبس يشن هجوما على وكيل أحمد رفعت (فيديو)

وجه الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، اتهامات نارية لنادر شوقي وكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وأعلن نادي مودرن سبورت في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي وفاة لاعبه أحمد رفعت صاحب الـ 31 عامًا بعد أزمة قلبية.

وقال دعبس عبر برنامج “بوكس تو بوكس” بقناة “ETC” إنه فوجئ بوكيل أعمال أحمد رفعت يحول وفاة اللاعب إلى عمل جنائي ويكيل الاتهامات دون أسانيد حقيقية، وكانت بمثابة تمثيلية رخيصة.

وأضاف “نادر شوقي من أحضر العرض الإماراتي لاستعارة أحمد رفعت، وتمسك بإتمام التعاقد، رغم أنه يعلم تمامًا وجود مشكلة لدى اللاعب في أداء الخدمة العسكرية، وأنه مطلوب على ذمة التجنيد”.

وتعرض رفعت لعقوبة بسبب اتهامات بتهربه من التجنيد لسفره إلى الإمارات في الفترة بين أكتوبر 2022 إلى يناير 2023 بدون الحصول على إذن القوات المسلحة.

وأتم قائلًا “لا أعرف سبب متاجرة نادر شوقي بوفاة اللاعب وتمنيت مواجهته أمام الجميع بدلًا من الإساءة إلى سمعة النادي خاصة أن إدارة مودرن سبورت لم تقصر مع اللاعب، كما أن الإدارة قامت بالإجراءات كلها بطريقة صحيحة فيما يخص سفر اللاعب إلى الإمارات أو ليبيريا لخوض مباراة مع الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

اترك تعليقا