رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

التموين: المجمعات الاستهلاكية ستعمل أيام العيد وتطرح تخفيضات تصل إلى 25%

قال المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال، إن المجمعات الاستهلاكية ستعمل أيام عيد الأضحى المبارك وتطرح تخفيضات وخصومات تصل إلى 25%، كما سيتم زيادة معدلات الضخ اليومية بنحو 50% عن المعدل الطبيعي.

وأكد كمال أنه استعدادا لعيد الأضحى المبارك، تم التعاقد على نحو 30 ألف رأس ماشية حية وأغنام ولحوم مبردة، حيث يتم طرح اللحوم السودانية بسعر 285 جنيها للكيلو والبلدي بـ 335 جنيها والضاني المجمد بـ 335 والضاني البلدي بـ 360 جنيها، إلى جانب لحوم هندية تم طرحها بسعر 220 جنيها.

وأضاف أنه سيتم طرح أكثر من 3 آلاف طن من الدواجن بسعر 135 جنيها، ودواجن حية بالشوادر بسعر 125 جنيها، إلى جانب زيادة ضخ السلع الأساسية مثل السكر بزيادة 180 ألف طن عن المعدل الطبيعي و60 ألف طن من الزيوت و20 ألف طن من المكرونة و15 ألف طن من الأرز والتي تطبق عليها أيضا تخفيضات.

وأشار إلى أن المجمعات البالغ عددها 1350 مجمعا استهلاكيا ستعمل طوال أيام عيد الأضحى المبارك وسيتم تشغيل مخزني جملة في كل محافظة لتغطية المنافذ التموينية، إضافة إلى 267 سيارة متنقلة تغطي محافظات جنوب وشمال سيناء ومحافظات الصعيد والقاهرة الكبرى، و26 شادرا في 17 محافظة تابعين للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

اترك تعليقا