رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

الأرباح الفصلية لـ”بايونيرز” المصرية تقفز 1050% إلى 25 مليون دولار

قفزت أرباح شركة “بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية” المصرية في الربع الأول من العام الحالي 1050% على أساس سنوي، مسجلة صافي ربح 1.17 مليار جنيه (25 مليون دولار) مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وأكدت الشركة في القوائم المالية التي نشرت على موقع “البورصة المصرية” اليوم الاثنين، ارتفاع إيرادات “بايونيرز” التي تمتلك فيها مجموعة “عبدالقادر المهيدب” السعودية نحو 14%، خلال الربع الأول إلى نحو 1.66 مليار جنيه، مقابل 1.65 مليار جنيه في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وبحسب القوائم المالية للشركة، حققت نحو 1.5 مليار جنيه فروق إعادة تقييم استثمارات عقارية خلال الربع الأول من العام الجاري، فيما لم يظهر هذا البند خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وبخصوص القوائم غير المجمعة “المستقلة”، فقد ارتفعت أرباح “بايونيرز” خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 1.06 مليار جنيه، مقابل أرباح بقيمة 45.93 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2023.

وحققت شركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية، صافي ربح بلغ 556.97 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر 2023، مقابل 81.08 مليون جنيه خسارة خلال 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وقرر مجلس إدارة شركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية، اليوم، شراء أسهم خزينة من السوق المفتوح، لدعم سعره بالبورصة المصرية، وتمويل نظام الإثابة.

وقالت الشركة إنه تقرر شراء أسهم خزينة بحد أقصى 20 مليون سهم بنسبة 1.9% من أسهم الشركة، على أن تمول عملية الشراء من موارد الشركة الذاتية.

اترك تعليقا