رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

فولفو تستدعي 72 ألف سيارة كهربائية بسبب خلل تقني

استدعت شركة فولفو للسيارات جميع سياراتها الرياضية الجديدة من طراز “EX30” الكهربائية بالكامل، وذلك بعد اكتشاف خلل في برنامج العرض الخاص بها.

بدأت شركة صناعة السيارات السويدية في تسليم الطراز الجديد في أواخر عام 2023، ولكنها تستدعي الآن ما يقرب من 72000 سيارة أنتجتها.

وتراجعت أسهم الشركة بما يصل إلى 3.4% في التعاملات المبكرة، إلا أنها قلصت خسائرها في جلسة ما بعد الظهر، وفي تمام الساعة الـ10:55 بتوقيت غرينتش، تراجعت الأسهم في ستوكهولم بنسبة 0.7% إلى 35.45 كرونة سويدية.

وتأتي هذه المشكلات بعد أن أخرت الشركة العام الماضي إطلاق سيارتها الكهربائية الرياضية “EX90” حتى منتصف عام 2024، وذلك بسبب أخطاء برمجية نحيث تطبق الشركة تكنولوجيا جديدة ومتقدمة بشكل متزايد في سياراتها.

وقالت الشركة في بيان يوم الاثنين: “لقد حددت التحقيقات الداخلية مشكلة محتملة في سيارات “EX30″، والتي يمكن أن تؤدي إلى عرض شاشة اختبار على شاشة العرض المركزية بدلاً من معلومات السائق والمعلومات والترفيه المقصودة”.

ولم تتأثر طرازات فولفو الأخرى، وسيتم حل المشكلة عبر تحديث البرنامج، وأكدت الشركة عدم ورود أي تقارير عن وقوع حوادث أو إصابات شخصية ذات صلة.

قال بيورن أنوال، الرئيس التجاري ونائب الرئيس التنفيذي، في وقت سابق من هذا الشهر إن سيارة “EX30” سرعان ما أصبحت واحدة من أفضل السيارات الكهربائية مبيعًا في أوروبا.

اترك تعليقا