رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

فوز فريق الماسترز لكرة اليد بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتيا

تحت رعاية شركة مدينة مصر

تهنئ شركة مدينة مصر، واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، فريق الماسترز لكرة اليد لفوزه، تحت رعاية الشركة، بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتيا، والتي انطلقت خلال الفترة من 22 إلى 26 مايو في أوميس، كرواتيا، بمشاركة أكثر من 1500 لاعب كرة يد سابق من 17 دولة من مختلف أنحاء العالم.
تمكن فريق الماسترز لكرة اليد من الفوز بعد لعبه ستة مباريات، حيث فاز على فريق HRK IZVIĐAC البوسني بنتيجة 9 أهداف مقابل 4، كما فاز على فريق Celtic Legends الإيرلندي بنتيجة 14 مقابل 2، وفي المباراة الأخيرة تمكن الفريق من الفوز على فريق Bosnian البوسني بنتيجة12 هدف مقابل 11 أهداف، كما حقق فريق الماسترز نتائج إيجابية بالتعادل مع فريق الجزيرة المصري بنتيجة 10-10، كما تعادل مع Golden Boys الروماني بثمانية أهداف لكل فريق. وقد فاز اللاعب وجيه طارق بلقب أفضل لاعب في البطولة. وقد استطاع الفريق بسبب روح المثابرة والتحدي تحقيق الفوز بالرغم من العوائق التي واجهته، حيث غاب سبعة لاعبين من قوام الفريق الرئيسي بسبب عدم حصولهم على تأشيرات السفر في الوقت المحدد.
تجسد رعاية مدينة مصر لفريق الماسترز لكرة اليد التزامها الراسخ بتعزيز قطاع الرياضة في مصر من خلال دعمها المتواصل للرياضيين المصريين الموهوبين. وتسعى الشركة جاهدة لتوفير الدعم اللازم لرفع مستوى الأداء الرياضي وزيادة التنافسية على الساحة العالمية. وتفخر بتقديم الدعم الكامل للفريق خلال مشاركته في بطولة كأس العالم السابعة لكرة اليد للمحترفين والتي تدعى “بطولة كأس العالم لكرة اليد للماسترز” في كرواتيا، إيمانا منها بأهمية الرياضة في المجتمع المصري. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة للتوسع والريادة ليس فقط في القطاع العقاري والتنمية العمرانية بل في جميع القطاعات، بهدف خلق بيئة تشجع على الإبداع والنجاح في جميع المجالات انطلاقاً من إرثها الممتد على مدار أكثر من 65 عاماً.

اترك تعليقا