رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

“هيومناي- HUMANAI ” رؤية جديدة لطلاب إعلام القاهرة عن الإنسان والذكاء الاصطناعي

 

“هيومناي- HUMANAI” مشروع تخرج ضمن البرنامج الإنجليزي بكلية الإعلام جامعة القاهره، وتتناول الحمله عدة محاور حول التوعية بمزايا ومخاطر الذكاء الاصطناعي، حيث أن الغرض الأساسي لحملة “HUMANAI” هو تعظيم الاستفاده من الذكاء الاصطناعي فى مجالات الحياة بشكل عام، مع فهم كيفية تجنب مخاطره نظراً لما شاهده ال “AI” من تطور فى الآونة الأخيرة.

ويهتم المشروع بتطوير العلاقة بين الإنسان والذكاء الإصطناعي للوصول لأقصى استفادة من التكنولوجيا في إنجاز المهم ودفع عجلة التقدم، وذلك بدون محو هوية الإنسان وقتل الذكاء والإبداع والعاطفة التي يتميز بها. وقد أطلقت حملة ” هيومناي” عدة صفحات على فيسبوك وانستجرام وتيك توك ولينكد إن، وتستهدف منشورات تقديم العديد من المعلومات والتوعية بالسلوكيات الآمنة في التعامل مع الذكاء الاصطناعي والوسائل الذكية التي يمكن توظيفها في إنجاز المهام اليومية في الدراسة والعمل. كما أطلقت الحملة برنامج AI trends الذي يوضح آخر المستجدات في مجال الذكاء الاصطناعي، ويقوم الطلاب بالتحضير والتقديم وتصويره بأنفسهم.

ويأتي مشروع “هيومناي- HUMANAI” تحت رعاية الأستاذة الدكتورة ثريا البدوي عميدة الكلية، والأستاذة الدكتورة نرمين الأزرق منسق المستوى الرابع لبرنامج الإعلام الإنجليزي، وتحت إشراف دكتور آلاء فوزي، و أ. ملك أسعد.

اترك تعليقا