رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
بحضور ومشاركة نجوم "شارك تانك" منصة "ممكن" توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة خلال مؤتمر الأهرام الرابع للدواء د. محمد عوض تاج الدين: الرئيس يتابع ملف الدواء بشكل يومي في افتتاح مؤتمر الأهرام للدواء.. ماجد منير: صناعة الدواء المصرية تضاعف صادراتها بنسبة 50% خلال 2024 توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات "البريد المصري".. يوقع بروتوكول تعاون مع "شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية".. يهدف إلى تسهيل ح... «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات السعودية بأكتوبر الجديدة «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروض حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال مشاركتها في... نواصي العقارية تعلن مشاركتها بمشروعات سكنية وتجارية في سيتي سكيب مصر 2024 موظفو البنك الأهلي الكويتي - مصر يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران الطبية للأطفال بمحافظة البحيرة «آي صاغة»: التحفيز الصيني ورهانات خفض الفائدة الأمريكية تدفع الذهب إلى مستوى قياسي جديد

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

«لافيتا العقارية» تستعد لطرح مشروع «لافيتا 4» خلال أبريل الجاري عقب انتهاء تسويق «لافيتا 2»

 

تعتزم شركة لافيتا العقارية طرح مشروع “لافيتا 4” بالكيلو 82 بالساحل الشمالي عقب إجازة عيد الفطر المبارك خلال أبريل الجاري، وذلك عقب نجاح الشركة في تسويق مشروع “لافيتا 3” في وقت قياسي خلال 3 أشهر فقط، وهو ما يعكس جودة اعمال الشركة ، مما أسهم في تحقيق المصداقية وتنامي سمعتها.
قال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن الشركة تنفذ سلسلة مشروعات “لافيتا” في الساحل الشمالي، حيث نجحت في إنهاء تنفيذ وتشغيل مشروع “لافيتا 1” والذي يعد نموذجاً للمشروعات السكنية السياحية في الساحل الشمالي، وفيها أنطلقت الشركة بمشروع آخر “لافيتا 2” والذي تم تسويقه بالكامل في وقت قياسي.

وأشار أن “لافيتا 4” عبارة عن مشروع سكني سياحي على مساحة 6 أفدنة ويحتوي على 6 حمامات سباحة واكوا بارك وشلالات صناعية ومساحات خضراء ومول تجارى إلى جانب وحدات بإدارة فندقية سيتم تأجيرها وإدارتها فندقيا لصالح العميل خلال مدة إستغناؤه عنها، وهو ما يتماشى مع خطة الدولة لتصدير العقار وتنفيذ وحدات فندقية تتناسب مع ما يحتاجه العميل الأجنبي وهي الوحدات الفندقية، مما يحقق للعميل عائدا استثمارياً متجدداً من خلال تأجير الوحدة للعميل
وأضاف رامي عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن الشركة بدأت في تنفيذ الأعمال الخرسانية لمشروع “لافيتا2” ويمكن للعملاء في هذا المشروع الاستفادة من جميع مزايا وخدمات مشروع “لافيتا 1″، حيث إن وجود نموذج حقيقي ناجح أمام العملاء في مشروع “لافيتا 1” يعزز اختيارهم وثقتهم في مشروعات الشركة اللاحقة.

و مشروع “لافيتا 2” يضم 160 وحدات بمساحات تتراوح بين 50 و 90 مترا، وهي وحدات تم تصميمها بعد الحصول على التراخيص اللازمة بما يضمن أفضل إستغلال لمساحتها وتسليمها خلال عامين.

وأشار إلى أن الشركة تجهز لمشروع “لافيتا 3” في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، والذي يجري استخراج التراخيص الخاصة به، على أن يتم الإعلان عنه وتنفيذه عقب استيفاء الإجراءات والتراخيص، وتختار الشركة مواقع مشروعاتها بعناية تضمن أفضل استثمار لعملائها، كما تقدم لهم أنظمة سداد مرنة ومتميزة تتناسب مع تميز المشروع وقدراتهم الشرائية.

اترك تعليقا