رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
المهندس محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن الموقف التنفيذي لمشروع «تافيرا با... شنايدر إلكتريك ومؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية يختتمان بنجاح المرحلة الثانية من مشروعات التنمية الم... "بتكلفة ١٨٠ مليون جنيه... الانتهاء من تنفيذ خط طرد محطة بيجام بشبرا الخيمة... وتشغيل محطة رفع أرض حم... وافي ابو سمرة: المشروعات الصغيرة والمتوسطة دورها كبير في تحقيق خطة الدولة لتشييد استراتيجية التنمية ... نقيب الفلاحين: انتاجنا من التفاح لا يكفي احتياجتنا ولا يتناسب مع ذوق كل المستهلكين وزير الإسكان: بدء تسليم وحدات الحي السكني الثالث R3 لموظفي الدولة المنتقلين للعاصمة الادارية الجديدة مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" للمرة الثالثة ... شركة "العاصمة الادارية للتنمية العمرانية" تنظم جولة إرشادية لمجموعة من ذوي القدرا... إمبابي: تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي المتشددة ستؤدي لتراجع الذهب على المدى القريب «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض

ولاء علمي: أداء اليمين الدستورية من العاصمة الإدارية يؤكد أن مصر دولة عمران وتنمية

 

أكد المهندس ولاء علمي، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد والبناء، أن أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترة ولاية رئاسية جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة يوجه رسالة قوية للعالم بأن مصر دولة عمران وتنمية ولها قدرات في التنمية والتطوير يشهد عليها التاريخ، كما أنه يعزز جهود الدولة لتنمية هذا المشروع القومي العملاق.

وأضاف، أن العاصمة الإدارية بدأت بحلم وتوجيه من القيادة السياسية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يكون لمصر عاصمة جديدة تستوعب النمو السكانى، وتوسع العمران المصري، واليوم مع أداء اليمين في العاصمة الإدارية فإن مصر كلها تجني ثمار هذا الحلم وتقدمه للعالم نموذجًا يمكن تكراره بخبرات مصرية.

وأشار إلى أن شركة صروح أطلقت مشروعات عملاقة في المراحل الأولى من تنمية العاصمة الإدارية، ولا يزال أمام الشركة أحلام قوية لمزيد من العمل والتنمية في هذا المشروع القومي والاستثماري المميز، حيث إنه من ضمن ملامح خطة العمل الوطني خلال الفترة المقبلة التركيز على التنمية العمرانية وتعزيز دور القطاع الخاص في المشاركة في التنمية.
ولفت إلى أن أداء اليمين الدستورية في العاصمة الجديدة لمصر يعد مشهدًا لا يتكرر كثيرًا على مر الزمان، فقلما تجد دولة وضعت حلمًا ونافست نفسها لتنجح في تحقيق هذا الحلم.

اترك تعليقا