رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني و رئ... «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة جهاز "المنصورة الجديدة" ينفى تخصيص أى قطع أراض بنشاط "كمبوندات سكنية" بالمرحلة الثانية بالمدينة حتى ... شنايدر إلكتريك تنظم ماراثون للجري احتفالا بيوم الأرض بمشاركة 1000 متسابق لنشر الوعي بأهمية الاستدامة أسطورة ليفربول يصف محمد صلاح بـ"الأحمق" وزير العمل : يومى 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم  وزير التموين ... استلام 750 ألف طن قمح محلي خلال الاسبوعين الماضين والمستهدف هذا العام استلام 3.5 مل... في زيارة مفاجئة.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور عامين على إطلاق مبادرة «معًا لبر الأمان» للكشف المبكر وعلاج س... رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة يطالب الحكومة بمنح القطاع العقارى محفزات أسوة بالصناعة لتصدير العقا...

 حسين تامر: القطاع العقاري ساهم في رفع معدلات التنمية الاقتصادية

 

صرح حسين تامر رجل الأعمال عضو جمعية رجال الأعمال المصريين أن قطاع التنمية العمرانية ساهم بشكل كبير في رفع معدلات التنمية الاقتصادية خلال السنوات الأخيرة.

وقال حسين تامر عضو جمعية رجال الأعمال المصريين خلال تصريحات صحفية أن القطاع العقاري خلق ملايين من فرص العمل للشباب وهو ما ظهر في حجم العمالة الضخم والتوظيف في المدن الجديدة والعاصمة الإدارية وغيرها.

وأضاف حسين تامر أن الطفرة التي شهدها قطاع التنمية العمرانية في مصر ساهمت في خلق جاذبية أمام الاستثمارات الأجنبية سواء في القطاع ذاته أو القطاعات الاقتصادية الاخرى وهو ما ساهم في زيادة موارد الدولة من النقد الاجنبي، مشيرا إلى أنه مع البدء في تفعيل مبادرة تصدير العقار المصري للخارج التي تيسر تملك الاجانب للعقار في مصر فإن ذلك سيحدث تحولا في القطاع.

وطالب حسين تامر عضو جمعية رجال الأعمال المصريين بضرورة العمل على توفير منتج عقاري يتماشي مع إحتياجات ومتطلبات الأجانب، من خلال ما يسمى بالمدن المستدامة، كما توقع أن يكون لمشروع تطوير وتنمية منطقة رأس الحكمة أثرا إيجابيا كبيرا على القطاع العقاري والإقتصاد المصري.

اترك تعليقا