رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

مذكرة للنائب العام وشكوى رسمية لنقابة الموسيقيين ضد ويجز

أصدر المنتج ريتشارد الحاج بيانا صحفيا أعلن فيه رفضه الشديد للتجاوز الصادر من مطرب الراب الشهير “ويجز”، في تعامله بشكل مسيء ومستفز مع المراسل الصحفي الخاص بموقعه وقناته “مصر أون لاين”، حسب تعبيره.

وأضاف في بيانه: “المراسل لم يخطئ، وكان يمارس عمله بتغطية العرض الخاص لفيلم فرق خبرة، داخل أحد المولات الخاصة، مشددًا على أن التجاوز في حق الصحفي والمراسل والقيام بدفعه والكاميرا والمايك بشكل غير لائق أمر مرفوض تمامًا، ولا يجب أن يصدر من فنان يتمتع بجماهيرية حتى وان كان في بداية مشواره.

وتابع: طلبت من المحامي الخاص بي التحرك على الفور بشكل قانوني لجلب حق المراسل وعودة الأمور لنصابها الصحيح، فمن غير الطبيعي السكوت على أية تجاوز، وبالفعل توجه المحامي بمذكرة لمكتب النائب العام ضد هذا السلوك المرفوض تمامًا، وكذلك سيتم التقدم بمذكرة تطالب بمنع وإيقاف المطرب ويجز من الغناء لحين الاعتذار بشكل رسمي، موجهة لمجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر.

وأوضح: “الفنان يجب أن يتفهم دور الصحفي ويقدره ويجب ان يكون هناك بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين والنقابات الأخرى لضرورة احترام الصحفي والمراسل والتعامل معه بالشكل اللائق كونه يمارس ويؤدي عمله دون تدخل”.

يذكر أن مطرب الراب “ويجز” دفع المراسل كريم هشام أثناء محاولته تسجيل لقاء معه في العرض الخاص لفيلم “فرق خبرة”، ودفعه بعيدا باليد، وأبعد الكاميرا والمايكروفون الخاص بالجهة التي يعمل بها”.

اترك تعليقا