رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
الرئيس التنفيذي لمجموعة ارقى: "مصر لم تبيع أرضها: صفقة رأس الحكمة علامة فارقة في تاريخ الاستثمار الع... الجمعية المصرية البريطانية تبحث فرص إمكانات ومخاطر تصدير العقارات لحل أزمة العملة الصعبة 2.8 مليار دولار إجمالي تمويلات بنك الاستثمار الأوروبي لمصر في 4 سنوات "بشرى للمواطنين.. الدواجن المصرية في طريقها للانخفاض بنسب تصل إلى 30%" وزير الزراعة:مصر على أعتاب الريادة العالمية في إنتاج الأسمدة الفوسفاتية وزير التجارة والصناعة يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من وزراء تجارة الدول أعضاء بمنظمة التجارة العال... فرص استثمارية واعدة.. طرح محال تجارية وصيدليتين ومخبز للبيع في 4 مدن جديدة فى إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع ماستر جروب تطلق City Oval" " أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باست... شركة «Just» للتطوير العقاري تتعاقد مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصم... «آي صاغة»: 150 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3150 جنيهًا

أغسطس المقبل…موعد انطلاق المعرض الدولي لانظمة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة Middle East power and energy Expo

 

أغسطس .. انطلاق المعرض الدولي لتكنولوجيا الليد ونظم الإضاءة الحديثة والمكونات الإلكترونية Middle East Lighting Expo

 

أعلنت شركة انترناشيونال تريد اكسبو ” ITE ” ، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض و المؤتمرات عن موعد انطلاق المعرض الدولي لانظمة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة وذلك خلال الفترة من 29-31 أغسطس القادم بالتزامن مع المعرض الدولى السادس لتكنولوجيا الليد ونظم الإضاءة الحديثة والإضاءة الديكورية والمكونات الالكترونية .
ويأتي معرض ” Middle East Power and Energy Expo” المعرض الدولي لأنظمة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة متواكبا مع اتجاه الحكومة المصرية للتوسع العمراني و الاقتصادي فى جميع الاتجاهات وفي ظل كثرة الطلب من المشاريع القائمة على هذه المنتجات على والتكنولوجيا العاملة في هذا المجال وما يلاقيه من اهتمام وتفاعل من قبل الشركات والمطورين العقاريين .
و تأتي أهمية المعرض لتلبية الطلبات وعقد الصفقات بين الجهات المنفذة للمشاريع العملاقة التى تنفذ فى مصر وبين الشركات والوكلاء المحليين والدوليين حيث يضم المعرض العديد من الشركات المصنعة وموردي الطاقة من تركيا – الصين – والهند لعرض التقنيات الجديدة والحلول المبتكرة التي تغطي سلسلة القيمة للطاقة بأكملها بما في ذلك مولدات الطاقة وأنظمة تخزين وإدارة الطاقة والكابلات عالية ومنخفضة الجهد ونقل الطاقة وتوزيعها والألواح الشمسية والطاقة الشمسية والطاقة الخضراء.
كما أعلنت شركة انترناشيونال تريد اكسبو ” ITE ” ، عن موعد انطلاق الدورة السادسة للمعرض الدولى لتكنولوجيا الليد ونظم الإضاءة الحديثة والإضاءة الديكورية والمكونات الإلكترونية خلال الفترة من 29-31 أغسطس القادم .
و يعد MIDDLE EAST LIGHTING EXPO المعرض الوحيد فى مصر والشرق الاوسط المتخصص فى مجال تكنولوجيا الليد وانظمة الاضاءة الحديثة والديكورية والمكونات الاليكترونية وخطوط الانتاج .
و تأتي انطلاق الدورة السادسة للمعرض بعد النجاح الكبير الذى تحقق فى الدورة الخامسة للمعرض بمشاركة 175 شركة وطنية واجنبية تعمل فى مجالات تصنيع احدث انظمة تكنولوجيا الاضاءة بجميع انواعها بالاضافة الى نظم الإضاءة الموفرة للطاقة و انظمة الاضاءة بالطاقة الشمسية والمكونات الإلكترونية وغيرها من انظمة الاضاءة الداخلية والخارجية والشاشات ونظم الإضاءة الليد التى تخدم مجالات الدعاية والاعلان .
وقد بلغ عدد الزائرين 10000 زائر متخصص على مدار 3 ايام من مصر والدول العربية والأفريقية والأجنبية .
ويأتى المعرض متزامنا مع اتجاه الدولة لاستبدال نظم الانارة والاضاءة الحالية بالنظم الجديدة الموفرة للطاقة مما يحد من الانبعاثات الضارة للبيئة بالاضافة الى الحد من استيراد مشتقات الطاقة اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء وذلك لتوفير مليارات الدولارات من العملة الصعبة وضخها فى مسارات اخرى دعما للاقتصاد القومى بالاضافة الى تزامن المعرض مع خطة الدولة للتنمية الاقتصادية حيث ان استهلاك الطاقة تطور بصورة كبيرة خلال السنوات الخمس الماضية فقد اصبح رفع كفاءة وترشيد استهلاك الطاقة امرا حتميا لمجابهة الطلب المتزايد عليها ولانعكاسه بالايجاب نحو تحسين الاثر البيئى بخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى يحتم خفض استهلاك الوقود بمحطات التوليد
الحرارية حيث اطلقت الدولة خطة وطنية لتحسين كفاءة الطاقة بمصر وذلك لتحقيق وفر متوقع يصل الى 5%من متوسط الاستهلاك خلال الخمس سنوات
الاخيرة فى بعض القطاعات ( المنزلى- الانارة العامة – محطات الشرب – الصرف الصحى … وغيرها من القطاعات .
وقد صرح هشام رشدى – العضو المنتدب للشركة انترناشيونال تريد اكسبو ” ITE “المنظمة للمعرض بأنه قد وفقنا فى احضار كبرى الشركات الاجنبية العاملة فى مكونات نظم الاضاءة الحديثة والمكونات الالكترونية (75 شركة متخصصة ) لخدمة المصانع المصرية مما يساهم فى الإسراع بتعميق هذا الصناعة فى مصر دعما لاتجاه الدولة لترشيد استهلاك الطاقة وتعميم استخدام نظم الاضاءة الموفرة فى ربوع مصر .
وأضاف أنه تأتى البداية المبكرة لتسويق المعرض فى دورته القادمة تلبية لرغبة الشركات فى الاشتراك فى الدورة السادسة للمعرض لامكانية حجز اماكن مميزة بعد النجاح الكبير الذى تحقق فى الدورة الخامسة حيث بادرت الشركات التى شاركت فى الدورة الماضية للمعرض على حجز اماكنها مبكرا ومن المنتظر ان تشارك الكثير من الشركات الجديدة التى لم تتمكن من المشاركة قبل ذلك لعدم الانتهاء من افتتاح المصانع الجديدة والتى من المنتظر ان تغزو بمنتجاتها السوق المصرى فى عام 2024 حيث يتم التسويق للمعرض من خلال وكلائنا فى الدول العربية والاجنبية والدول الافريقية وقد تلقينا ردود ايجابية للغاية تفيد برغبة العديد من الشركات الاجنبية الاشتراك فى المعرض لاهمية السوق المصرى فى هذا المجال وللموقع المتميز الذى تتمتع به مصر وانفتاحها على الاسواق الافريقية مشيرا إلى أنه لمزيد من المعلومات والاشتراك يرجي زيارة
WWW.LEDMIDDLEEAST-EXPO.COM .

اترك تعليقا