رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
فرص استثمارية واعدة.. طرح محال تجارية وصيدليتين ومخبز للبيع في 4 مدن جديدة فى إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع ماستر جروب تطلق City Oval" " أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باست... شركة «Just» للتطوير العقاري تتعاقد مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصم... «آي صاغة»: 150 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3150 جنيهًا بنك  مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة "تقدر" دل تكنولوجيز تدعم الشركات لتعزيز بيئة العمل عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة للعام الرابع على التوالي.. "البريد المصري" يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي "المصرية للاتصالات" و "إريكسون" تحققان إنجازًا تقنيًا جديدا بنجاح اختبار الجيل الخامس في العاصمة الإ... البنك الأهلي المصري و OPay يتعاونان لتقديم خدمات دفع وتحصيل إلكترونية متطورة عبر الأهلي موبايل تحالف A2Z و Enjaz و Home...رحلة استثنائية نحو النجاح في معرض هذي مصر بدبي

آيفون يُطلق ميزة ثورية.. بطاقات فيزا افتراضية قابلة للتخصيص على آيفون

في وقت لاحق من الشهر المقبل، سيتمكن مالكو آيفون الذين يعملون بنظام iOS 17.4 التجريبي، من إنشاء رقم بطاقة فيزا افتراضية من “آبل كاش”، وفقاً لتقارير من موقع “9to5Mac”.

تتيح بطاقة “آبل كاش” المدفوعة مسبقاً للمستخدمين إرسال مدفوعات “آبل باي” إلى الأصدقاء والعائلة، أو تحويل الأموال إلى الحسابات المصرفية. ومع ميزة البطاقة الافتراضية الجديدة، سيتمكن مستخدمو “آبل كاش” من التسوق على نطاق أوسع عبر الإنترنت.
ووفقاً لمستخدمي “آبل كاش” في الإصدار التجريبي iOS 17.4، هناك نافذة منبثقة جديدة، تدعوهم إلى إعداد رقم بطاقة افتراضية، ويتم الحفاظ على أمان معلومات البطاقة باستخدام رمز أمان جديد لكل معاملة.
بمجرد إنشاء البطاقة، يمكن الوصول إلى رقمها باستخدام التدوين التلقائي في متصفح سفاري، واستخدامه للتسوق عبر الإنترنت. ويمكن للمستخدمين أيضاً عرض رقم البطاقة في تطبيق “المحفظة” Wallet، بالإضافة إلى إنشاء أرقام بطاقات جديدة ورموز التحقق من البطاقة (CVC).
وكما يشير موقع 9to5Mac، ربما لم يتم طرح الميزة بعد لكل مستخدمي آيفون التجريبيين، لذا إن كنت تستخدم الإصدار التجريبي من iOS 17.4 وتستخدم “آبل كاش”، فيمكنك التحقق من وجود هذه الميزة، من خلال فتح تطبيق “المحفظة”، والنقر فوق بطاقة “آبل كاش” الخاصة بك، والتحقق من خيار “إعداد رقم البطاقة الافتراضية”.
وقد أكدت شركة آبل الشهر الماضي أنه سيتم إصدار iOS 17.4 على نطاق واسع، في مارس (آذار)، وسيتضمن تحديث البرنامج القادم العديد من الميزات والتغييرات الجديدة لجهاز آيفون، حسبما نقل موقع “ماك رومرز” الإلكتروني.

اترك تعليقا