رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
الجمعية المصرية البريطانية تبحث فرص إمكانات ومخاطر تصدير العقارات لحل أزمة العملة الصعبة 2.8 مليار دولار إجمالي تمويلات بنك الاستثمار الأوروبي لمصر في 4 سنوات "بشرى للمواطنين.. الدواجن المصرية في طريقها للانخفاض بنسب تصل إلى 30%" وزير الزراعة:مصر على أعتاب الريادة العالمية في إنتاج الأسمدة الفوسفاتية وزير التجارة والصناعة يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من وزراء تجارة الدول أعضاء بمنظمة التجارة العال... فرص استثمارية واعدة.. طرح محال تجارية وصيدليتين ومخبز للبيع في 4 مدن جديدة فى إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع ماستر جروب تطلق City Oval" " أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باست... شركة «Just» للتطوير العقاري تتعاقد مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصم... «آي صاغة»: 150 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3150 جنيهًا بنك  مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة "تقدر"

فيليب موريس مصر تُعلن عن تحديث أسعار منتجاتها… تعرف على الأسعار الجديدة

 

تعلن شركة فيليب موريس مصر عن قائمة الأسعار الجديدة لجميع منتجاتها من التبغ المٌسخن “HEETS” و”TEREA”، والسجائر التقليدية من العلامات التجارية ” MeritوMarlboro وL&M” بكافة أنواعها.
وتؤكد شركة فيليب موريس مصر لجميع المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين أن الأسعار الجديدة معلنة بشفافية على عبوات المنتجات من خلال رابط الاستجابة السريع “QR code” الذي تم وضعه على عبوات السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن منذ عام ٢۰٢٢. وتدعو الشركة تجار التجزئة والموزعين إلى الالتزام بالأسعار المعلنة.
وقد صرح علي نفزات كرمان، المدير العام لفيليب موريس مصر والمشرق، أن ” الشركة مستمرة في العمل الجاد لتلبية احتياجات المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين في الأسواق المصرية ودعم التحول نحو مستقبل خالٍ من الدخان بما يتماشى مع الإستراتيجية الطموحة التي وضعتها الشركة”.
إن قائمة أسعار منتجات فيليب موريس مصر أصبحت كالتالي: –
• السعر الرسمي لعبوة ميريت “Merit” بأنواعها 85 جنيها.
• السعر الرسمي لعبوة مارلبورو “Marlboro” بأنواعها 79 جنيها.
• السعر الرسمي لعبوة مارلبورو كرافتد “Marlboro Crafted” بأنواعها 69 جنيها.
• السعر الرسمي لعبوة ال أند ام “L&M” بأنواعها 59 جنيها للعبوة.
• السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن “HEETS Selections” بأنواعها 64 جنيها للعبوة.
• السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن “HEETS Dimensions” بأنواعها 64 جنيها للعبوة.
• السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن “TEREA” بأنواعها 64 جنيها للعبوة.

اترك تعليقا